رئيس الدولة يقدم واجب العزاء في الشهيد محمد الشامسي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، اليوم، واجب العزاء في الشهيد الوكيل الأول محمد سعيد الشامسي، منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد بعده وعدد كبير من أفراد القوات المسلحة. من رفاقه سقطوا ضحية هجوم إرهابي في جمهورية الصومال أثناء قيامهم بواجبهم في تدريب القوات المسلحة. القوات المسلحة الصومالية وإعادة تأهيلها.. خلال زيارة سموه لقاعة العزاء في مدينة العين.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة شهيد الوطن، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في مكتب رئيس الدولة تعازيهما إلى جانب سموه.

ابراهيم محمود

ابراهيم محمود

أنا كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في قضايا الشأن الخليجي ودولة الامارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراتي على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً