“دبي الرقمية” تنال شهادة بيئة العمل المتميزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حصلت ديجيتال دبي على شهادة بيئة العمل المتميزة من الهيئة العامة لثقافة بيئة العمل (Great Place to Work) تقديراً لجهودها في خلق بيئة عمل استثنائية تلبي أعلى المعايير العالمية وتهدف إلى تحقيق الرضا الوظيفي والانسجام البيئي وزيادة الإنتاجية والإبداع والكفاءة.

وبحسب وام فإن دبي الرقمية استوفت كافة معايير الهيئة العامة لثقافة بيئة العمل وتعتبر هذه الشهادة اعتماداً للممارسات التي تعتمدها الهيئة لضمان جودة بيئة عملها والانسجام الوظيفي والعمل برؤية عبر مواقع وأدوار مختلفة.

وتضم دبي الرقمية ثلاث جهات حكومية تحت مظلتها:

مركز الأمن الإلكتروني في دبي

مؤسسة دبي للبيانات والإحصاء

تأسيس حكومة دبي الرقمية

أكد سعادة طارق الجناحي، المدير التنفيذي لقطاع التمكين المؤسسي في هيئة دبي الرقمية، دور حكومة دبي في توفير كافة المقومات التي تمكن مؤسساتها من تحقيق التميز في مختلف المجالات، بما في ذلك توفير بيئة عمل متناغمة.

وأضاف الجناحي أن جودة بيئة العمل هي نهج متعارف عليه في ديجيتال دبي، يقوم على معادلة السعادة المتكاملة، التي يتكون طرفاها من الموظفين والمتعاملين، وفق رؤية متكاملة تتماشى مع رؤية دبي في أن تكون الأكثر جذابة وأفضل بيئة العيش والعمل متناغمة.

من جانبه، أعرب إبراهيم المغربل، المدير العام لشركة Great Place to Work®️ Middle East في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن سعادته بحصول هيئة دبي الرقمية على شهادة بيئة العمل المتميزة في الشرق الأوسط، مسلطاً الضوء على بيئة العمل الممتازة التي تتمتع بها الهيئة تحقيق أهدافها وخدمة مجتمعها من خلال دبي الرقمية.

وبهذا الإنجاز، تنضم دبي الرقمية إلى قائمة المؤسسات العالمية الشهيرة من مختلف أنحاء العالم التي حصلت على جائزة بيئة العمل المتميزة، بما في ذلك الشركات الكبرى المدرجة في قائمة فوربس.

تقوم الهيئة العامة لثقافة بيئة العمل بتقييم المؤسسات على مبدأ الثقة، حيث طبقت هذا المبدأ على مدار ثلاثين عاماً من خلال قياس مستوى ثقة الموظفين بالمؤسسة التي يعملون بها ومستوى إيمانهم بالأهداف المؤسسة تريد تحقيقه.

الهيئة العامة للثقافة في مكان العمل هي الهيئة العالمية المعنية بثقافات مكان العمل، حيث تساعد الشركات على جميع المستويات على بناء وتحسين أماكن العمل المثالية. وهي تعمل مع 97 دولة حول العالم و20 ألف منظمة و15 مليون موظف.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً