حبس عاملة سرقت مشغولات ذهبية وأموال من داخل منزل بمصر الجديدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر حبس عاملة سرقت مشغولات ذهبية وأموال من داخل منزل بمصر الجديدة

قررت نيابة مصر الجديدة الجزئية، حبس عاملة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالس من منزل سيدة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل عن ذلك.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاملة – مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس لقيامها بارتكاب سرقة مشغولات ذهبية – مبلغ مالي من داخل منزل سيدة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وبحوزتها جزء من المسروقات، وأضافت أنها قامت ببيع باقي المشغولات الذهبية لأحد أصحاب محلات الذهب “حسن النية” وتم ضبط باقي المشغولات الذهبية لديه.

الداخلية تضبط 1387 قضية تموينية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.. أسفرت عن ضبط (1387) قضية حجب سلع تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.. أبرزها قرابة (1060 طن سلع تموينية – 164 ألف لتر مواد بترولية – 3 آلاف عبوة سجائر)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط 42 قضية اتجار في العملات

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها الأمنية في توجيه الضربات الأمنية الناجحة لكافة الأنشطة الاجرامية وأشكال الخروج عن القانون لا سيما المتهمين بالاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي بالسوق السوداء، وكذا محاولات حجب السلع التموينية عن التداول في إطار سياسة الوزارة لمكافحة جرائم الاتجار في النقد الأجنبي وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع.

حيث استمرت وزارة الداخلية في توجيه الضربات الأمنية الناجحة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، استمرارا للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة جرائم الاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي بالسوق السوداء عن ضبط العديد من النتائج الإيجابية حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط 42 قضية إتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية تقدر بحوالي 13 مليون جنيه، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً