حاكم عجمان وولي عهده يؤديان صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن خليفة البلوشي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

متابعة – مروة البطة

أدى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي صلاة الجنازة بعد صلاة ظهر اليوم. في مسجد الشيخ زايد بمنطقة الجرف بعجمان، على جثمان شهيد الوطن والواجب خليفة البلوشي، الذي ارتقى هو وزملاؤه إلى مرتبة الشهيد أثناء قيامهم بواجبات عملهم في التدريب والتأهيل وقد واجهتها القوات المسلحة الصومالية.

وأدى الصلاة على الجنازة سمو الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي. رئيس دائرة البلدية والتخطيط وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين ومديري الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنين. وأفراد الجاليات العربية الإسلامية المقيمة في البلد الذي دُفن فيه جثمان الشهيد في مقبرة الجرف.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي العهد عن خالص تعازيهما ومواساتهما لأسرة وذوي الشهيد، داعين الله عز وجل أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الصادقين. الشهداء. وأن يلهم العادلين والصالحين وأهله الصبر والسلوان.

ابراهيم محمود

ابراهيم محمود

أنا كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في قضايا الشأن الخليجي ودولة الامارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراتي على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً