تفاصيل إنهاء حياة البلوجر العراقي المتحول جنسيا على يد مجهولين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر تفاصيل إنهاء حياة البلوجر العراقي المتحول جنسيا على يد مجهولين

تصدر اسم البلوجر العراقي سمسم، المتحول جنسيا، تريند مؤشرات البحث عبر موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان مقتله على يد عدد من المجهولين، مما دفع عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عبر المحركات العديدة لمعرفة تفاصيل أكثر وأدق عن الواقعة التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

تفاصيل مقتل البلوجر العراقي سمسم المتحول جنسيا

أصبح مقتل البلوجر العراقي سمسم الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الناس في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، خلال الفترة الأخيرة، فالكل حرص على معرفة تفاصيل الواقعة من حيث من هم المجهولون وما السبب الذي دفعهم لقتل البلوجر العراقي سمسم، وما حدث بينهم قبل وقوع حادث القتل.

متحول جنسيًا.. مقتل البلوجر العراقي سمسم على يد مجهولين
البلوجر العراقي سمسم

ومع البحث تبين أنه في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس انتشرت أنباء في عدد من وسائل الإعلام المحلية بالعراق تفيد بمقتل البلوجر الشهير سمسم داخل محافظة الديوانية جنوب دولة العراق، وأكدت المصادر الأمنية لتلك وسائل الإعلام على أن البلوجر العراقي سمسم تلقى عدة طعنات متفرقة باستخدام سكين من قبل عدد من المجهولين، الذين لاذوا بالفرار بعد وقوع جريمتهم.

من هو البلوجر العراقي سمسم ؟

وبعد انتشار تفاصيل مقتل البلوجر العراقي سمسم المتحول جنسيا حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين من جميع أنحاء الوطن العربي على معرفة معلومات أكثر عنه وعن تفاصيل حياته، ومع البحث اتضح أن البلوجر العراقي سمسم هو أحد مشاهير تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، وتمتع بشهرة واسعة في الفترة الماضية بسبب تحوله جنسيا من شاب إلى فتاة، مما دفع ذلك المتابعين إلى إرجاع سبب القتل إلى الانتقام منه بعد خضوعه لعملية التحول الجنسي.

مقتل غامض يهزّ العراق: البلوغر المتـحول سمسم بمنطقة الفلكة الجدارية في  الديوانية
البلوجر العراقي سمسم

وقبل وقوع واقعة مقتل البلوجر العراقي سمسم كان يصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمتشبه بالنساء لأنه يرتدي الملابس النسائية، ويضع مساحيق المكياج على وجهة، ويتصرف كما تتصرف الفتيات ولكن بشكل فج، وبسبب رفض المجتمع العراقي والعربي بشكل عام لمثل تلك الحالات أدت تصرفاته الغير أخلاقية إلى مقتله على يد عدد من المجهولين.

التحقيق في قضية مقتل البلوجر العراقي سمسم المتحول جنسيا

وكما حرص المتابعون على البحث عن تفاصيل واقعة مقتل البلوجر العراقي سمسم التي حدثت صباح اليوم الخميس الموافق 15 فبراير، حرص عدد أخر من المتابعين على معرفة تفاصيل التحقيق في قضية مقتل البلوجر العراقي سمسم المتحول جنسيا وما توصل إلى رجال الأمن، ومع البحث تبين أن جار القبض والبحث عن المتهمين الفارين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً