تعرف على حكم مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر تعرف على حكم مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

أسندت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيمي هولندي بقيادة سردار جوزوبويك لإدارة مباراة أرسنال وبورتو على ستاد دو دراجو ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري.

طاقم تحكيم مباراة أرسنال وبورتو 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، إيرفين زينسترا حكم مساعد أول، وجوهان بالدر حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى جوي كويج حكمًا رابعًا لمباراة بورتو وأرسنال ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم دينيس هالير ويساعده بول فان بوكيل لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة بورتو وأرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار أرسنال وبورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق أرسنال كمتصدر للمجموعة الثانية والتي ضمت كلًا من : بي اس في ايندهوفن الهولندي، ولينز الفرنسي، وإشبيلية الإسباني، حيث حصد فريق أرسنال 13 نقطة بتحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة وخسر في مثلها في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الأخر وصل فريق بورتو البرتغالي من خلال وصافة المجموعة الثامنة والتي كانت تتضمن كلًا من : برشلونة الإسباني وشاختار دونسيتيك الأوكراني، وانتر ويب البلجيكي، حيث حصد فريق بورتو 12 نقطة بالفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

المواجهات المباشرة بين أرسنال وبورتو 

واجه فريق أرسنال الإنجليزي  نظيره فريق بورتو البرتغالي في 6 مباريات في تاريخ مبارياتهم بمختلف البطولات الأوروبية، استطاع فريق أرسنال تحقيق الفوز في 3 مباريات بينما حقق فريق بورتو الفوز في مباراتيين وتعادل الفريقان في مباراة وحيدة في مختلف البطولات كافة.

ولعب فريق أرسنال 18 مباراة أمام الفرق البرتغالية في مختلف المسابقات، واستطاع فريق أرسنال تحقيق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات في تاريخ مباريات بين فريق أرسنال والفرق البرتغالية في مختلف البطولات الأوروبية.

وعلى الجانب الأخر لعب فريق بورتو 46 أمام الفرق الإنجليزية، وفاز فريق بورتو في 9 مباريات فقط بينما تعادل في 11 مباراة وخسر في 26 مباراة في المباريات التي جمعت بين بورتو البرتغالي والفرق الإنجليزي في مختلف البطولات الأوروبية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً