تعازٍ عربية في وفاة شهداء الإمارات الأبرار

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعربت الدول العربية عن خالص تعازيها لدولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة شهداء الواجب، الذين وصلت جثامينهم اليوم إلى أرض الوطن بعد تعرضهم لهجوم إرهابي في جمهورية الصومال. وكانت هذه التعازي تعبيراً عن التضامن والدعم لدولة الإمارات في هذه الظروف الصعبة.

أعربت جمهورية مصر العربية عن خالص تعازيها ومواساتها لدولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين لاستشهاد أربعة من أفراد القوات المسلحة الإماراتية وضابط من قوات الدفاع البحرينية أثناء تدريب القوات المسلحة الصومالية. القوات. وأدانت مصر الهجوم الإرهابي وأعربت عن دعمها الكامل لجهود مكافحة الإرهاب.

أعربت المملكة العربية السعودية عن تضامنها مع دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين في مواجهة الإرهاب، وأدانت بشدة الهجوم الإرهابي في الصومال. كما أعربت عن تعازيها لأسر الشهداء، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى.

من جانبها، أعربت دولة الكويت عن تعازيها ومواساتها لدولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين، مؤكدة ضرورة تكاتف المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب والقضاء عليه.

وأعربت جامعة الدول العربية عن تعازيها لدولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين، وأدانت الهجمات الإرهابية التي استهدفت الأبرياء، وشددت على ضرورة بذل جهود دولية مشتركة لمكافحة الإرهاب.

وفي الختام، فإن هذا العزاء والتضامن يعكس الروابط القوية بين دول العالم العربي والتأكيد على التضامن في مواجهة الإرهاب والتطرف.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً