تصل لحد الضباب.. الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم السبت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر تصل لحد الضباب.. الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم السبت

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم السبت 10 فبراير الجاري حيث يسود شبورة مائية كثيفة قد تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس اليوم

واوضحت الأرصاد الجوية أن الأجواء مستقرة اليوم على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للدفء على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى دافئ على جنوب البلاد

ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 21 درجة مئوية.

حالة الطقس فى مصر

واوضحت الأرصاد الجوية أن الأجواء مستقرة اليوم على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للدفء على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى دافئ على جنوب البلاد، ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 21 درجة مئوية.

ودرجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة فى القاهرة الكبرى تتراوح من (10 – 11 درجة مئوية)، ويتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

درجات الحرارة فى مصر 

وبالنسبة لدرجات الحرارة امس الجمعة: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 10، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 07، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 09 ، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 

الجمعة والسبت 9 و10 فبراير 2024

ويومي الجمعة والسبت 9 و10 فبراير 2024، تشهد شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يوم الأحد 11 فبراير 2024

يوم الأحد 11 فبراير 2024 شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 واكدت هيئة الأرصاد الجوية فى بيان صادر عنها عبر صفحتها على التواصل الاجتماعي أنه تنشط الرياح اليوم السبت  على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة فى اليوم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً