تصريحات جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك بعد مباراة الاسماعيلي في الدوري المصري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر تصريحات جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك بعد مباراة الاسماعيلي في الدوري المصري

قال جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك أن الفريق كان يستطيع تحقيق الفوز على الإسماعيلي في مباراة اليوم بالدوري المصري، ولكن أرضية الملعب ساهمت في خروج المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك الجديد بعد مباراة الإسماعيلي.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات صحفية بعد مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري، كنا نستطيع تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وبداية المباراة كانت جيدة للغاية، ولكن الإنهاء لم يكن جيداً من جانب اللاعبين.

وأكمل جوزيه جوميز تصريحاته، أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي قدم مباراة كبيرة وأنقذ مرمى فريقه من بعض الكرات الخطيرة في المباراة، والإسماعيلي فريق جيد وشجاع.

مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

وزاد جوزيه جوميز في تصريحاته، على الرغم من عدم ظهور الفريق بالشكل الأمثل في المباراة إلا أننا لم نقدم الأداء الأفضل خلال المباراة، وكان لابد أن نسجل العديد من الأهداف في المباراة.

لا يتوفر وصف.
مباراة الزمالك والإسماعيلي

وأردف جوزيه جوميز في تصريحاته، الزمالك فريق كبير وكان لابد أن يظهر الفريق بالشكل الأفضل في المباراة وتسجيل الأهداف وترجمة الفرص إلى أهداف، وخروج محمد شحاته من المباراة ليس بسبب حصوله على بطاقة صفراء في المباراة، ولكن التغيير فني فقط وهو لاعب مهم ومميز للفريق بكل تأكيد وأعمل من أجل صالح الفريق فقط.

جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك الجديد

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، الأجزاء الجماهيرية في المباراة كانت جيدة للغاية، ولكن أرضية ملعب الإسماعيلية غير جيدة، وأنصح محمد صبحي بالتدرب بشكل جيد للحفاظ على مكانه في نادي الزمالك، وأن سيف الدين الجزيري قدم مباراة كبيرة بعد تواجده داخل أرض الملعب.

لا يتوفر وصف.
مباراة الزمالك والإسماعيلي

وتعادل نادي الزمالك للمرة الثالثة هذا الموسم في الدوري المصري، بجانب 3 انتصارات و3 هزائم ويريد الفريق تحسين النتائج في الفترة المقبلة من أجل الظهور بالشكل الأمثل والمنافسة على البطولات.

وشارك عبد الله السعيد في مباراة اليوم لأول مرة مع نادي الزمالك وقدم مستوى مقبول، بجانب مشاركة ناصر ماهر في الشوط الثاني من عمر المباراة وتواجد محمد شحاته في الشوط الأول.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً