بلدية الفجيرة تشارك في معرض الابتكار الأول “نبتكر لنزدهر”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تشارك بلدية الفجيرة في معرض الابتكار الأول تحت شعار “نبتكر لنزدهر” والذي يقام ضمن فعاليات شهر الابتكار “الإمارات تبتكر 2024” في إمارة الفجيرة.

وبحسب البيان فإن المعرض الذي بدأ أمس ويستمر يومين، يهدف إلى تحقيق الأهداف التالية:

نشر وتعميم ثقافة وممارسات الابتكار على مستوى الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع.

عرض النجاحات والمشاريع والمبادرات المبتكرة.

يتيح الفرصة لتجربة مختلف التجارب المبتكرة.

تصريحات سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة:

وأكد سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة أن المعرض يسلط الضوء على الإبداع والابتكار حيث أن دولة الإمارات العربية المتحدة رائدة عالمياً في مجال الابتكار وطرح الأفكار الإبداعية وتنفيذ كل ما هو تقدمي وحديث لما فيه خير الفرد والمجتمع، في ظل قيادة الدولة الحكيمة ورؤيتها المستقبلية. .

وأوضح أن 25 جهة حكومية وخاصة تشارك في المعرض لعرض إبداعاتهم وإنجازاتهم والجانب الابتكاري في أعمالهم، وتسليط الضوء على كافة المبادرات والابتكارات التي يمكن أن تدعم القطاع الحكومي لتقديم خدماته بشكل أفضل وبتميز.

وقال مدير عام بلدية الفجيرة إن معرض “نبتكر لنزدهر” يعرض مجموعة واسعة من أهم المشاريع والابتكارات، بما يعكس تكامل الأدوار بين المؤسسات والجهات في الإمارة، ويبرز أهمية الشراكة بين الجهات المعنية الأطراف في القطاعين العام والخاص.

ابراهيم محمود

ابراهيم محمود

أنا كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في قضايا الشأن الخليجي ودولة الامارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراتي على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً