الموت يفجع الفنانة سماء إبراهيم.. تفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر الموت يفجع الفنانة سماء إبراهيم.. تفاصيل

رحلت عن عالمنا اليوم الأحد الموافق 11 فبراير، والدة الفنانة سماء إبراهيم حيث أعلنت عن ذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وكتبت سماء إبراهيم: أمي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم ادعو لها.

وكانت كتبت سماء إبراهيم خلال خاصية استوري: ارجوكم الدعاء لوالدتي أنها في غرفة العمليات الآن، وبإذن الله خيرا، دعواتكم للخالق الشافي المعافي، بأن يشفي أمي وكل مريض إن شاء الله.

وكشفت الفنانة سما إبراهيم عن سعادتها بالتكريم في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصر المقام الآن، تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الشباب والرياضة.

وقالت سما إبراهيم خلال لقائها في its time show: شكرًا لكل من يصنع فن لأن الفن يصنع الحياة في أواخر السبعينيات حضرت إلى هذا المسرح لاحضر عرض مسرحي هنا لشقيقي الراحل، بالاضافة إلى تقديمي هنا عدد من الأعمال.

من جانبه، حققت الفنانة سما إبراهيم مؤخرًا في مسلسل «موضوع عائلي»، بطولة ماجد الكدواني وصبري فواز ومحمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس، وإخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى عائلي.

وتدور أحداث العمل حول إبراهيم، الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدوانى، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية.

وشاركت سماء إبراهيم في مسلسل “1000 حمدالله على السلامة” يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدم الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي.

وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً