“الشؤون الإسلامية ” تبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

معالي د. ناقش عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في الولاية تحضيرات الهيئة في الاجتماع الذي حضره سعادة محمد سعيد النيادي مدير عام الهيئة والمديرين التنفيذيين والمدراء عن استقبال هيئة الفروع والإدارات لشهر رمضان المبارك واستعدادها لتقديم خدماتها للمجتمع برؤى عصرية تتيح لها استثمار نفحات هذا الشهر المبارك.

وبحسب “وام” قال د. واستعرض الدرعي خطط الهيئة واستراتيجياتها وبرامجها وأنشطتها خلال شهر رمضان، واستعرض أبرز التحديات والمعوقات وآليات التغلب عليها، مؤكداً على ضرورة تجهيز المساجد على مستوى إمارات الدولة وتوفيرها. وتجهيزها بكافة احتياجاتها من أثاث وتكييف ومعدات صوتية وتجهيزها لاستقبال المصلين وغرف الصلاة بشكل حضاري ينفع المسلمين. الراحة والسلام حتى يتمكنوا من أداء الصلاة هناك سهولة ورحمة وهدوء.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.

ابراهيم محمود

ابراهيم محمود

أنا كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في قضايا الشأن الخليجي ودولة الامارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراتي على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً