الحكومة المصرية تعلن وضع حد أقصى لسعر المنتجات المحلية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن نائب وزير التموين ورئيس البورصة السلعية في مصر، إبراهيم عشماوي، أنه سيتم تحديد الحد الأقصى لسعر المنتجات المحلية اعتبارًا من الأول من مارس من العام المقبل.

وأوضح أن هناك قراراً بوضع حد أقصى لأسعار المنتجات المحلية التي تحتوي على مكون محلي اعتباراً من الشهر المقبل، على أن يتم تثبيت أسعار المنتجات.

وأضاف نائب وزير التموين خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، أن انخفاض الأسعار يستغرق وقتا حيث أن الدورة السلعية تحتاج وقتا للتراجع، لافتا إلى أن أسعار الدواجن والبيض ارتفعت وسجلت تراجعا في الساعات الأخيرة بعد توقيع مشروع رأس الحكمة.

وأكد عشماوي أن متوسط ​​مخزون السلع والمنتجات الإستراتيجية يصل إلى 6 أشهر، حيث تمكنت وزارة التموين مؤخرًا من التعاقد وتوفير كافة السلع الأساسية، تنفيذًا لتعليمات القيادة السياسية، وتستمر في تخزين السلع الأساسية بشكل آمن في أي مكان. وقت.

وتعاني مصر في الآونة الأخيرة من ارتفاع حاد وغير مسبوق في أسعار السلع الأساسية، خاصة قبيل شهر رمضان، حيث تعمل الحكومة على خفض أسعار المنتجات من خلال إقامة معارض يتم فيها بيع كميات كبيرة من المستلزمات بأسعار مخفضة تصل إلى 50% المعروضة. 30%.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً