“الحزب الناصري”: ما يحدث في رفح يتطلب موقفا يجسد مكانة مصر وقدرتها على فرض إرادتها وقدرة جيشها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ودعا حزب الناصر العربي الديمقراطي المصري، في بيان صحفي، حصلت موجز مصر على نسخة منه، الدولة المصرية إلى اتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة وإفشال المخططات الإسرائيلية وحماية الأمن القومي.

ودعا الحزب العربي الديمقراطي الناصري، في بيان له، الدولة المصرية إلى اتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة وإفشال مخططات العدو الصهيوني، والدفاع عن شعبنا في فلسطين وحماية أمن مصر القومي.

وشدد بيان الحزب على أن “التخلي عن أهل غزة وأرضها كان سبباً رئيسياً في تطور الأوضاع اليوم في مدينة رفح، حيث يشن العدو غارات تمهيداً للاجتياح البري واستمراراً للحصار”. المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وراعيه وشريكه الأمريكي بحق أهلنا في غزة”.

وذكر الحزب: “ولذلك يعلن الحزب العربي الديمقراطي الناصري رفضه التام لتهديدات العدو الصهيوني بشأن تنفيذ هجوم بري لغزو مدينة رفح الفلسطينية، والذي ارتفع فيه عدد النازحين من أبناء شعبنا في فلسطين”. “لقد ارتفع عدد المواطنين المهجرين هناك إلى أكثر من مليون ونصف المليون مواطن تحت نير ووحشية الجريمة الصهيونية”. لقد وصل الدمار الذي أصاب العالم بمؤسساته ومنظماته والمجتمع الدولي، في ظل عجز وتواطؤ مسؤول عربي، إلى أقصى حد يمكن تصوره».

وينبه الحزب إلى أن “تهديدات العدو الصهيوني بشأن اجتياح رفح قد بدأت بالفعل تؤتي ثمارها، إذ يرتكب العدو حالياً مجازر ويشن غارات متواصلة على المدينة، والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى في اليومين الأخيرين فقط”. “، وهو ما يتطلب موقفا حاسما ورادعا من الدولة المصرية التي أصبح أمنها. القومي مهدد، إذا لم يسمح له، من قبل العدو الصهيوني”.

القاهرة – رطب حاتم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً