الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد غدًا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد غدًا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة شباب بلوزداد، المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد 5 جويلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد 

وخاض الفريق مرانه الختامي اليوم على ملعب المباراة بحضور وسائل الإعلام في ربع الساعة الأولى، وفقًا للقواعد المتبعة في البطولة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على كل الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة، وأدى لاعبو الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري غدًا الجمعة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الجزائر، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تصريحات ياسر إبراهيم قبل مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد 

أكد ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن المارد الأحمر جاهز لخوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري مساء الجمعة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وقال إن الجميع يعيش في حالة تركيز كبيرة قبل هذه المباراة المهمة؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والعودة من الجزائر بنقاط المباراة الثلاث، وقطع خطوة مهمة في مشوار دور المجموعات.

وأضاف «ياسر» إن المواجهات التي تجمع الأهلي بفرق الجزائر معروفة بصعوبتها وندينها.

وقال: «نعلم جيدا صعوبة مباراة شباب بلوزداد والكل يعي جيدا أن فرق الجزائر والشمال الإفريقي بشكل عام تؤدي بكل قوتها عندما تواجهه الأهلي تحديدا، ونحن ندرك هذا جيدا ونستعد بقوة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق وأن يكلل مجهود الجميع بالفوز والعودة من الجزائر بالنقاط الثلاث.

وأوضح لاعب الأهلي أن الفريق خاض عدة مواجهات صعبة قبل فترة التوقف الأخيرة نتيجة لارتباطات المنتخب الوطني، حيث شارك الاهلي في كأس العالم للأندية وبطولة السوبر المحلية وبعدها خاض معسكر إعداد في الإمارات من أجل الاستعداد بقوة لاستئناف المباريات وخوض مواجهة شباب بلوزداد.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غدًا الجمعة مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب «5 جويلية» بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً