احتشاد الجمهور حول محمد رمضان بالجيزة| صور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر احتشاد الجمهور حول محمد رمضان بالجيزة| صور

شارك الفنان محمد رمضان الجمهور والمتابعين مقطع فيديو له، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

احتشاد الجمهور حول محمد رمضان

وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر ومن حوله عدد كبير من المعجبين والمعجبات في محافظة الجيزة، وعلق محمد رمضان على مقطع الفيديو كاتبا: “الجيزة العزيزة”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

احتشاد الجمهور حول محمد رمضان

محمد رمضان يرد على شخص يدعم إسرائيل

وسبق وأن حرص الفنان محمد رمضان الرد على شخص يدعم إسرائيل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

احتشاد الجمهور حول محمد رمضان

ففي أحد منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام التي يرصدها موقع تحيا مصر علق أحد الأشخاص الداعمين لإسرائيل قائلًا: “أنا لست كما يقولون، ولكن تحيا إسرائيل”، ليرد عليه محمد رمضان قائلًا: “لقد قدمت تعليقك في الأعلى لأنني أريد أن أخبرك أن فلسطين حرة”.

وبعد رد محمد رمضان اضطر الشخص الداعم لإسرائيل إلى حذف تعليقه، ولكن محمد رمضان أعاد نشر التعليق بعد حذفه، وكتب عليه: “وده طبعا قبل ابن العم ما يمسح تعليقه.. عربي والحمد لله”.

أخر أعمال محمد رمضان في السينما

جدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في السينما فيلم ع الزيرو الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

أعمال محمد رمضان القادمة

وعلى صعيد أخر، يبدأ المخرج محمد دياب في تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أسد أسود بطولة النجم محمد رمضان، في منتصف فبراير المقبل، وذلك بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير.

وفيلم أسد أسود من بطولة محمد رمضان، خالد الصاوى، ماجد الكداونى، وشريف سلامة، رزان جمال، اسلام مبارك ، محمود السراجى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً