إسرائيليون يحاولون اجتياح السياج الحدودي مع مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن محتجين إسرائيليين يحاولون اختراق السياج الحدودي مع مصر.

نشر الصحفي الإسرائيلي وصحفي صحيفة معاريف الإسرائيلية، بن كاسبيت، اليوم الخميس، على حسابه على منصة X (تويتر سابقا) تغريدة بقصة مثيرة للدهشة تتعلق بالسلوك غير المعتاد للمتظاهرين عند معبر كيرم شالوم الحدودي – حيث يحاولون اختراق السياج الحدودي مع مصر وتسلقه.

في بداية التغريدة، ذكر كاسبيت أن القصة المعنية جاءت من أحد كبار جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي.

وبعد أن أعلن أنه تحقق من القصة وذكر أن “كل شيء كان صحيحا”، كشف كاسبيت أن المسؤولين الذين حضروا المظاهرة قالوا إن الشرطة الإسرائيلية رفضت الانصياع للأمر الذي أصدره الجيش بتنفيذ إغلاق المنطقة.

في الوقت نفسه، كشف بن كسبيت أنه بحسب آخرين حاضرين في الحدث، فإن الجنود العاملين في مكان الحادث اضطروا إلى تقييد المتظاهرين بأجسادهم.

وأفاد موقع “آيس” الإخباري الإسرائيلي أن إحدى التفاصيل المفاجئة والمثيرة للقلق التي شاركها كاسبيث في تغريدته تتعلق بالسلوك الجامح للمتظاهرين في كيرم شالوم، قائلاً: “كانت الليلة الماضية مليئة بالاشتباكات، التي وقع بعضها في الشوارع”. حافة العنف. ويحاول المتظاهرون اقتحام السياج الحدودي المصري وتسلقه، مما يترك الجنود في حيرة من أمرهم”.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً