أحلام الجريتلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر أحلام الجريتلي

يحل اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر فبراير الجاري، ذكرى ميلاد الفنانة أحلام الجريتلي التي قدمت مسيرة فنية ناجحة في عالم الفن والتمثيل، وبأدائها القوي والمؤثر أصبحت مشاهدها علامة تدرس للمواهب الفنية الشابة، وانتهت مسيرتها مع وفاته في عام 2021، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر لمحات من حياتها الفنية.

محطات في حياة أحلام الجريتلي في ذكرى ميلادها

أحلام الجريتلي تعتبر من أشهر الفنانات اللاتي عشقن الفن عشقا وقدمت مسيرة فنية ناجحة، فعملت في مسرح الطليعة قرابة 33 عاما، لتكون آخر أعمالها به مشاركتها في عرض بتلوموني ليه في عام 2007، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية الأخرى بأدوار متنوعة بين الشر والأمومة والأدوار المؤثرة وغير ذلك.

 ذكرى ميلاد أحلام الجريتلي 

أحلام الجريتلي تتألق بدور الشر في مسلسل سارة

برعت أحلام الجريتلي في تجسيد دور الشر من خلال مسلسل سارة والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنانة حنان ترك وعدد من نجوم الفن الآخرين من بينهم أحمد رزق، عبير صبري، هبة مجدي، ألفت عمر، وتم عرض العمل في عام 2005 وحقق نجاحات ساحقة وجسدت من خلال دور السيدة التي تعثر على سارة بعد هروبها من المستشفى فتعاملها كخادمة ليكررها عدد كبير من الجمهور والمشاهدين وبذلك تكون قد أبدعت في أداء دورها.

الفنانة أحلام الجريتلي 

أحلام الجريتلي عطاء أمومي رغم عدم إنجابها 

تزوجت إنعام الجريتلي من الدكتور شرين محمد حسين، وكانت الزوجة الثانية له حيث انفصل عن زوجته الأولى لظروف خاصة وكان لديه ابنة، أما هي فلم تنجب لظروف صحية لتعامل ابنة زوجها كأنها والدتها على عكس ما صدرته لنا شاشة التليفزيون بدور الشر الذي جسدته أحلام الجريتلي في مسلسل سارة.

الفنانة أحلام الجريتلي 

كانت أخر كلمات أحلام الجريتلي نشرته على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في عيد ميلادها، قالت فيه: الدنيا دى غريبة جداً يوم فرح ويوم حزن إمبارح الكل بيهنينى بعيد ميلادى وانهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختى المرحومة أمال سبحان الله وأهى ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر.

بينما كانت أخر أعمال أحلام الجريتلي قبل وفاتها، مشاركتها في مسلسل القاهرة كابول والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2021 وشاركها في البطولة كلا من الفنانة حنان مطاوع والفنان طارق لطفي والفنان نبيل الحلفاوي ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً