نجل حمادة هلال في تجربته التمثيلية الأولى من خلال مسلسل المداح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لكم لقراتكم خبر عن نجل حمادة هلال في تجربته التمثيلية الأولى من خلال مسلسل المداح والان مع تفاصيل هذا الخبر

يشارك يوسف هلال، ابن النجم حمادة هلال، والده في بطولة الجزء الرابع من مسلسل “المداح – أسطورة العودة”، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 على قنوات mbc، وذلك في أولى تجاربه التمثيلية.

ابن حمادة هلال في مسلسل المداح 4

وظهر الثنائي حمادة هلال وابنه في الكواليس خلال التحضير لتصوير أحد المشاهد الصعبة والغامضة التي تجمعهما بالمسلسل وظهر مدى اندماج يوسف هلال بالأحداث، وذلك وفقا لمنشورات شاركها الفنان حمادة هلال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر منذ ساعات قليلة.

ابن حمادة هلال 

يأتي هذا في الوقت الذي طرحت فيه mbc التريلر الرسمي للجزء الرابع من مسلسل المداح تمهيداً لعرضه في موسم جديد، بعد نجاح أجزاء المسلسل السابقة وتصدره الترند طوال أيام رمضان الماضي.

تفاصيل مسلسل المداح 4

تدور أحداث الجزء الرابع من مسلسل المداح في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح “حمادة هلال” في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوًا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر. 

حمادة هلال ونجله يوسف 

ومسلسل المداح 4 يشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم حمادة هلال كل من فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مفاجآت في مسلسل المداح 

وجدير بالذكر، أنه شهد مسلسل المداح 4 عدد كبير من الأحداث والمفاجآت، حيث من المقرر أن يشهد على عودة الفنانة سهر الصايغ فضلا عن ظهور خاص للفنان دياب والفنانة مي سليم في صورة الشياطين التي تحارب صابر المداح، واخيرا من المقرر أن أن تظهر الفنانة دينا الشربيني كضيفة شرف خلال أحداث المسلسل بدور إحدى الشخصيات التي يحاربها الجن ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

هذا وكان قد شارك حمادة هلال مؤخرا في عدد من الأعمال الغنائية، آخرها أغنية متحملاني، كما شارك أيضا في احتفالية ليلة الدموع والتي حققت نجاحات كبيرة في ذلك الوقت.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً