نتائج مباريات اليوم الخميس في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.. تفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر نتائج مباريات اليوم الخميس في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.. تفاصيل

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الخميس في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، وذلك في نهاية مباريات دور خروج المغلوب ومرحلة الإياب، وكانت هناك العديد من المباريات الهامة والقوية وودع سبورتينج براغا البطولة لصالح كارباغ أغدام وصعد ميلان للدور القادم بجانب فرايبورج الألماني وودع عمر مرموش بطولة دوري المؤتمر الأوروبي مع فريق آينتراخت فرانكفورت لحساب سانت جيلواز، وسعد أياكس الهولندي للدور القادم، ويرصد موقع تحيا مصر جميع نتائج مباريات الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

نتائج مباريات اليوم في الدوري الأوروبي والفرق المتأهلة

فاز فريق رين الفرنسي على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأهل ميلان للدور المقبل بفضل فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الدوري الأوروبي.

حقق فريق فرايبورج الألماني الفوز على لانس الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتأهل للدور المقبل وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تعادل فريق بنفيكا البرتغالي أمام تولوز الفرنسي بدون أهداف والتأهل للدور المقبل في البطولة وفاز بنفيكا في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

حقق فريق سبورتينج براغا البرتغالي الفوز على كاراباغ أغدام الإذربيجاني الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ولكن صعد كاراباغ بعد فوزه في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري الأوروبي.

فاز فريق مارسيليا الفرنسي على شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور المقبل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

فاز فريق سبارتا براغ التشيكي على جالطة سراي التركي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد والصعود للدور القادم، وكان جالطة سرايقد فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تعادل فريق شبورتينج لشبونة البرتغالي أمام يونج بويز السويسري بهدف لكل فريق والتأهل للدور المقبل، وكان لشبونة قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الدوري الأوروبي.

Image
روما

نتائج مباريات اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي والفرق المتأهلة

تعادل فريق دينامو زغرب الكرواتي أمام ريال بيتيس الإسباني بهدف لكل فريق، وتأهل دينامو للدور المقبل، وذلك بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء.

وقدم فريق أياكس أمستردام الهولندي مستوى كبير أمام بودو/غليمت النرويجي وبعدما تمكن أن يتعادل في الدقائق الأخيرة في مباراة الذهاب ونهاية المباراة بهدفين لكل فريق، عاد اليوم وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للدور القادم في البطولة.

وفي مباراة آخر فاز فريق سيرفيت السويسري على لودوجوريتس رازجراد البلغاري بهدف مقابل لا شيء، ويتأهل سيرفيت للدور القادم، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وسانت جيلواز في دوري المؤتمر الأوروبي عمر مرموش

شارك الدولي المصري عمر مرموش في وداع آينتراخت فرانكفورت الألماني من دور خروج المغلوب في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي أمام سانت جيلواز البلجيكي بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

Image
عمر مرموش

وحقق فريق أولمبياكوس اليوناني الفوز على فرينكفاروزي المجري بهدف مقابل لا شيء والتأهل للدور القادم، وكان الفريق قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء.

وفاز فريق مولده النرويجي على ليجيا وارسو البولندي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتأهل للدور المقبل، وكان مولده قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت آخر مواجهات دور خروج المغلوب في دوري المؤتمر الأوروبي بمواجهة شتورم غراتس النمساوي على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي وفاز الأول بهدف مقابل لا شيء والتأهل للدور المقبل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز شتورم غراتس بهدف مقابل لا شيء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً