ملخص اهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري ابطال اوروبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لكم لقراتكم خبر عن ملخص اهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري ابطال اوروبا والان مع تفاصيل هذا الخبر

انتهت مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر أحداث مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بضغط قوي من جانب فريق مانشستر سيتي على مجريات المباراة، وتمكن مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الأول في المباراة سريعا عن طريق مانويل آكانجي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

واستمر ضغط مانشستر سيتي على كوبنهاجن من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة، وتمكن جوليان ألفاريز أن يسجل الهدف الثاني في المباراة وضمان التأهل للدور المقبل في دوري ابطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

وهدأت المباراة بعد هدف جوليان ألفاريز الثاني، وفي الدقيقة 29 محمد اليونسي أن يسجل الهدف الأول لفريق كوبنهاجن في مرمى مانشستر سيتي، ولكن كانت الأمور صعبة للغاية من أجل العودة. 

وتمكن إيرلينج هالاند أن يسجل الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، وينتهي الشوط الأول بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن بتقدم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني هدأت الأمور بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن وبعد ضمان مانشستر سيتي التأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

وانتهت مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2/6 بمجموع المبارتين، وانتهت كل مباراة بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وصل مانشستر سيتي للدور ربع النهائي ويبحث عن الفوز باللقب للعام الثاني على التوالي، ويتواجد باريس سان جيرمان بعد الفوز على ريال سوسيداد الإسباني، وتأهل بايرن ميونخ الألماني على حساب لاتسيو الإيطالي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً