ملخص اهداف ونتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي كونور جالاجير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر ملخص اهداف ونتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي كونور جالاجير

انتهت مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في ختام مباريات الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة كانت صعبة للغاية تم حسمها في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ورغم تقدم كريستال بالاس في النتيجة خلال مجريات الشوط الأول إلا أن الفريق عاد بقوة في الشوط الثاني عن طريق كونور جالاجير، ويسترعض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بضغط كبير من جانب كريستال بالاس بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولم يصل تشيلسي لمرمى كريستال بالاس طوال أحداث الشوط الأول وقدم الفريق شوط للنسيان.

وترجم كريستال بالاس سيطرته على المباراة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول عن طريق جيفرسون ليرما بطريقة رائعة وبتسديدة متقنة، معلنا عن الهدف الأول لفريق كريستال بالاس، وينتهي الشوط الأول بتقدم كريستال بالاس على تشيلسي بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
إنزو فيرنانديز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني بدأت تشيلسي الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة وتمكن كونور جالاجير أن يسجل هدف التعادل سريعا في الدقيقة 47 وبعد صناعة رائعة من جوستو.

وعاد تشيلسي للضغط المستمر في الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الثاني وسدد أكثر من 9 كرات على المرمى مقابل 7 تسديدات لفريق كريستال بالاس، ولكن كان الإنهاء سيء من جانب المهاجمين، وسيطر تشيلسي على مجريات المباراة في النهاية بحثا عن تسجيل الهدف الثاني والذي جاء متأخراً عن طريق كونور جالاجير في الدقيقة 90 ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة  وقبل النهاية تمكن الأرجنتيني إمزو فيرنانديز أن يسجل الهدف الثالث لفريق تشيلسي ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويحصل تشيلسي على 3 نقاط هامة قبل مواجهة مانشستر سيتي في الجولة القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة هامة وقوية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
مالو جوستو

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

وصل تشيلسي للنقطة 34 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما استمر كريستال بالاس للمركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً