مفيش معارض ومؤيد.. جميعنا خلف الدولة المصرية لحماية الأمن القومي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مفيش معارض ومؤيد.. جميعنا خلف الدولة المصرية لحماية الأمن القومي

قال النائب عبد المنعم إمام، إن الدولة المصرية تعمل على تحقيق الاستقرار في المنطقة منذ عقود، موضحا أنها تتعامل بحكمة مع كافة الأزمات بما يضمن الحفاظ على الأمن القومي.

عبد المنعم أمام: الجانب الإسرائيلي يصدر مشاكله على حساب مصر 

وتابع  إمام خلال مداخلة هاتفية في برنامج “في المساء مع قصواء” المذاع على قناة “سي بي سي”، أننا نرى الجانب الإسرائيلي يصدر مشاكله الداخلية على حساب مصر وهذا أمر غير مقبول.

وأردف:” مفيش معارض ومؤيد في الوقت الحالي، الشعب المصري يقف خلف الدولة المصرية لمواجهة أي أخطار تحيط بنا مهما كان الثمن”.

رئيس حزب العدل: داعمين للموقف المصري

وأكمل:” داعمين للموقف المصري في التعامل مع الازمة والذي يتسم بالحكمة والرشد، فهي تحملت اشكال كثيرة للحماقات من الكيان المحتل من اجل الشعب الفلسطيني وعدم تصفية قضيتهم.

واختتم:” مصر قادرة على حماية حدودها وإفشال مخطط إسرائيل في تهجير الفلسطينيين إلى سيناء”.

الخارجية لـ قصواء الخلالي: تعامل مصر مع الأزمات المحيطة ينطلق من الحفاظ على أمنها القومي

من جانبه، قال السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن الدولة المصرية مستعدة على كافة المستويات وترفض سيناريو تهجير الفلسطينيين إلى سيناء ولديها الخطط والاستعداد للتعامل مع أي تداعيات

وتابع خلال مداخلة هاتفية في برنامج “في المساء مع قصواء” المذاع على قناة “سي بي سي”، ان مصر تعمل دائما للحفاظ على أمنها القومي والتعامل مع كافة الأزمات المحيطة من هذا المُنطلق 

وأكد على أن التركيز حاليا من الدولة المصرية ينصب على معالجة الامر، ومصر داعم قوي للقضية الفلسطينية

واختتم:” الدولة تحافظ على أمنها القومي ومصلحة المصريين، ومن يرصد التحركات المصرية في التعامل مع كافة الأزمات المحيطة لمصر تنطلق من منطلق حماية الأمن القومي “.

وأكد على أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي مطالبون بوضع حد للعنف الإسرائيلي ووقف العملية التي تنوى إسرائيل القيام بها في رفح الفلسطينية لتفادي وقوع كارثة انسانية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً