مسلسل سر إلهي في رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مسلسل سر إلهي في رمضان 2024

تواصل الفنانة روجينا تصوير مسلسل سر إلهي الذي من المقرر أن تشارك به ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وبدأ الشركة المنتجة للعمل في الترويج له من خلال نشر مجموعة صور من كواليس تصوير المسلسل.

الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل سر إلهي 

وظهرت الفنانة روجينا في مجموعة الصور المنتشرة لكواليس تصور مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا ورصدها موقع تحيا مصر إلى جانب عدد كبير من الأبطال المشاركين في العمل وذلك في ظل جهد كبير منهم للحاق بموسم مسلسلات رمضان 2024.

كواليس تصوير مسلسل سر إلهي في رمضان 2024
كواليس تصوير مسلسل سر إلهي في رمضان 2024

ويعد مسلسل سر إلهي من بطولة الفنانة روجينا إلى جانب كلا من النجوم مراد مكرم، صلاح عبد الله، مي سليم، أحمد مجدي، رشا مهدي، وهو من تأليف أمين جمال، إنتاج شركة كودكس، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تفاصيل مسلسل سر إلهي 

ومن المقرر أن تدور قصة مسلسل سر إلهي في 15 حلقة فقط، ولم يكشف عن التفاصيل الكاملة للعمل حتى الآن، ويشهد مسلسل سر إلهي على تعاون روجينا مع المخرج رؤوف عبد العزيز للمرة الثالثة على التوالي في السباق الرمضاني.

كواليس تصوير مسلسل سر إلهي في رمضان 2024
كواليس تصوير المسلسل سر إلهي في رمضان 2024
كواليس تصوير مسلسل سر إلهي رمضان 2024

وكان قد عرض للفنانة روجينا مؤخرا مسلسل ستهم وذلك في الموسم الرمضاني المنقضي، والذي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ،وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ولأول مرة في عالم التمثيل المنشد الديني ياسين التهامي، والذي أعربت روجينا عن سعادتها البالغة بالمشاركة معه في عمل فني واحد.

تفاصيل مسلسل ستهم

وجدير بالذكر، أن مسلسل ستهم وتدور أحداثه حول شخصية ستهم التي تجسدها الفنانة روجينا ضمن الأحداث، ويتوفى زوجها، لتلجأ إلى التخفي في زي الرجال وتبدأ الصراع مع الناس والمجتمع رفقة رضيعتها الصغيرة، والقصة مستلهمة من قصص 4 نساء مكافحات حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، منهم: المعلمة عفاف ذات الجلباب الصعيدي التي اشتهرت ببيع البطيخ في الأسواق الكبرى.، فضلا عن الأسطى أم فارس التي تعمل في التأسيس والتشطيب، وسيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصنع للطوب، وأخرى تعرض زوجها لحادث واضطرت إلى العمل في المهن الشاقة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً