مسلسل بين السطور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مسلسل بين السطور

يتصدر اسم النجمة صبا مبارك تريند تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال دورها كإعلامية ناجحة في مسلسل بين السطور الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مغلف بالإثارة والغموض، وذلك بالتوازي مع وصول المسلسل للمركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد التي يُعرض عليها حالياً بالتوازي مع قنوات أون تي في وإم بي سي.

صبا مبارك تحصد إشادات بدورها في مسلسل بين السطور 

وتلقت صبا مبارك ردود فعل قوية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تجسيدها الصادق لشخصية هند سالم الإعلامية الشهيرة التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة يغلفها الغموض.

مسلسل بين السطور يتصدر التريند على تويتر 

إشادات الجمهور بأداء صبا مبارك في مسلسل بين السطور 

وجاءت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي متنوعة من الشباب من الجنسين، فوفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كتب ياسر حازم على تويتر “بمناسبة مسلسل بين السطور بتاع صبا مبارك حابب أبدي إعجابي بمسيرتها واختياراتها الذكية، وإنها مش بتهدر موهبتها في أعمال كتير .. وغير إنها ممثلة موهوبة ومميزة ومش شبه حد”، وعن رأيه في المسلسل كتب ممدوح “مسلسل بين السطور تحفة”، أما رانون فكتبت “مسلسل بين السطور تعبلي أعصابي. وغيرها الكثير من ردود التفاعلات التي شملت أيضاً أقوال من الحوار الدائر بين أبطاله.

إشادات بأداء صبا مبارك في مسلسل بين السطور 

تفاصيل مسلسل بين السطور 

مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

وتحضر صبا مبارك في الفترة الحالية للمشاركة في السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل لحظة غضب والذي من المقرر أن تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار تشويقي مليء بالإثارة والغموض وذلك وفقا لما ظهر في البوستر التشويقي الذي كشفت عنه منصة watch it الرقمية في الساعات الماضية، حيث ظهرت صبا مبارك بظهرها وممسكة بأداة جريمة، دون كشف تفاصيل أخرى خاصة بالعمل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً