محمد بن راشد يلتقي رئيس الوزراء المصري ويؤكد متانة العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، معالي الدكتور. مصطفى مدبولي، رئيس وزراء مصر.

حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي وعدد من كبار المسؤولين.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين دولة الإمارات ومصر على كافة الأصعدة بهدف زيادة التقدم والازدهار للبلدين والشعبين. وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية العلاقات التاريخية بين الإمارات ومصر، والحاجة المستمرة لتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات.

معالي د. من جانبه، أشاد مصطفى مدبولي بعمق العلاقات بين البلدين، وأبدى استعداد مصر لتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات.

وهنأ معاليه دولة الإمارات وقيادتها بنجاح تنظيم القمة العالمية للحكومات والتفاعل بشكل واسع مع مخرجاتها.

ستجمع القمة العالمية للحكومات 2024 أكثر من 4000 متخصص من 140 حكومة و85 منظمة دولية و700 شركة عالمية لمناقشة التحديات والفرص العالمية في أكثر من 110 جلسات حوارية وتفاعلية وعقد أكثر من 23 جلسة وزارية وتنفيذية بحضور المزيد أكثر من 300 وزير.

ابراهيم محمود

ابراهيم محمود

أنا كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في قضايا الشأن الخليجي ودولة الامارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراتي على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً