كولر يجتمع مع خالد بيبو للاطمئنان على ترتيبات رحلة الأهلي إلى الجزائر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر كولر يجتمع مع خالد بيبو للاطمئنان على ترتيبات رحلة الأهلي إلى الجزائر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ إجتمع مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي جرى صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، ويرصد تحيا مصر، تفاصيل اجتماع كولر مع خالد بيبو، للترتيب لرحلة سفر الأهلي إلى الجزائر.
وحرص المدير الفني على الاطمئنان من خالد بيبو على كافة ترتيبات السفر والإقامة والانتقالات خلال فترة تواجد الفريق في الجزائر. 

استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد  

ويواصل الأهلي تدريباته صباح غدٍ الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، قبل التوجه إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الجزائر. 
واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد راحة سلبية حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري والمحدد لها مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ومن  المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يعوض سقوطه في فخ التعادل السلبي هنا في القاهرة، أمام الفريق الجزائري.

موقف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في المجموعة الرابعة التي وقع فيها بجوار كل من ( شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني).

وجمع الأهلي، 5 نقاط من الفوز في مواجهة مباراة ميدياما الغاني، وتعادل أمام كلًا من يانج أفريكانز،  وشباب بلوزداد. 

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود كل من محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته في مباريات أمم إفريقيا رفقة منتخب مصر، وخضع اللاعب لعملية جراحية في ألمانيا، ويحتاج لأكثر من 3 شهور حتى يتمكن من العودة للمباريات.

كما يغيب وسام أبو علي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما يتواصل غياب كل من محمود متولي، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهما الفنية.

ويغيب محمد الضاوي كريستو، وذلك لعدم انتهائه من برنامجه التأهيلي الذي يخضع له خلال الفترة الأخيرة. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً