عبد القادر ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي.. وكريستو يبدأ الجري حول الملعب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عبد القادر ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي.. وكريستو يبدأ الجري حول الملعب

انتظم  أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

تحيا مصر، وكشف أكد أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي، على تعافي أحمد عبد القادر من الإصابة العضلية التي أبعدته عن التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية.

وأشار جاب الله إلى مشاركة عبد القادر في المران الجماعي كاملا جاء بعد انتهاء مرحلة العلاج والتأهيل التي خضع لها طوال الفترة الماضية بشكل منفرد. 

أحمد عبد القادر

فيما وبدأ محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات الجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج البدني المحدد للاعب للتعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وقال أحمد جاب الله طبيب الفريق إن كريستو بدأ اليوم مرحلة الجري حول الملعب في إطار البرنامج البدني المحدد للاعب للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها مؤخرا. 

وأشار طبيب الفريق إلى أن كريستو يغيب عن مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري المحدد لها مساء الجمعة المقبل، ويواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في القاهرة.

محمد الضاوي كريستو

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويستعد الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري والمحدد لها مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزد الجزائري عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الأهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، وميدياما الغانى وصيفا برصيد 4 نقاط، وفريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بترتيب المجموعة بنفس عدد النقاط، ويانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطتين. 

إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر

وتعرض محمد الشناوي إلى كسر وخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث من المقرر أن يغيب الحارس لما يقرب من 4 أشهر إلى 6 أشهر.

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة في مباراة مصر والرأس الأخضر في ختام مباريات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 ويغيب لمدة 3 أشهر قادمة عن النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وهناك إمكانية للتعاقد مع حارس جديد خلال الفترة القادمة مع النادي الأهلي لتعويض فترة غياب محمد الشناوي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً