زينة ليست الوحيدة.. نجمان بالحجاب في رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر زينة ليست الوحيدة.. نجمان بالحجاب في رمضان 2024

تظهر عدد من نجمات الفن بالحجاب ضمن أحداث أعمالهم في السباق الرمضاني المقبل 2024، الذي يفصلنا عن حلوله أيام قليلة، حيث كشفت بوسترات المسلسلات عن الشخصيات التي تجسدهن.

وعلى رأس هؤلاء النجمات الفنانة زينة في مسلسل العتاولة، وهو من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، إلى جانب كل من زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتجسد مى عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة تقدمها مى في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي.

درة في إثبات نسب

وظهرت درة وهي ترتدي الحجاب وثياب محتشمة أنيقة، وكشفت أن اسمها في المسلسل نوال، والمسلسل من بطولة صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان من إنتاج شركة storyboard films ويخرجه أحمد عبده.

انتصار في أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” مقتبس من أحداث حقيقية بطولة سلمى أبو ضيف ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح

ميرنا نور الدين في الحشاشين
وكشفت الفنانة ميرنا نور الدين عن أول صورة لها من كواليس تصوير مسلسل الحشاشين، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع فيس بوك، وظهرت فيها ومعها الفنان كريم عبد العزيز واثنين من الأطفال المشاركين في العمل، وخلال الصورة، ظهرت ميرنا نور الدين بالحجاب، وعلقت عليها: «توكلنا على الله الحشاشين رمضان 2024»

مسلسل الحشاشين يشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم كريم عبدالعزيز وميرنا نور الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد ونيقولا معوض وإسلام جمال وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

رنا رئيس في سر إلهي

وستجسد الفنانة رنا رئيس شقيقة الفنانة روجينا الصغرى ضمن أحداث مسلسل “سر إلهي”، وستكون شخصية رنا رئيس شخصية داعمة لها في كل الأزمات التي تتعرض لها، خاصًة أن العمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

وتضم القائمة بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً