رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، عن إقامة مباراة نهائي كأس مصر لعام 2022، بين الأهلي والزمالك بدولة السعودية، ويرصد تحيا مصر الميعاد المحدد لإقامة تلك المباراة. 

موعد مباراة نهائي كأس مصر 

وقرر الاتحاد، إقامة تلك المباراة، مساء يوم 8 من مارس الجاري بالمملكة العربية السعودية.

وتأهل الأهلي لهذا الدور، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب إنبي، بينما جاء تأهل الزمالك لهذا الدور بعد الفوز على بيراميدز، بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 16 من فبراير الجاري.

ويبحث المارد الأحمر، عن الفوز وتحقيق نقاط المباراة، حتى يؤمن صدارته للمجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني، وتعادل أمام كلًا من شباب بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني. 

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود كل من محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته في مباريات أمم إفريقيا رفقة منتخب مصر، وخضع اللاعب لعملية جراحية في ألمانيا، ويحتاج لأكثر من 3 شهور حتى يتمكن من العودة للمباريات.

كما يغيب وسام أبو علي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما يتواصل غياب كل من محمود متولي، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهما الفنية.

أما موقف بيرسي تاو، من المشاركة في لقاء بلوزداد، فلم يتحدد إلى الآن، فاللاعب سيكون متاحًا بشكل طبيعي، لكن قرار إشراكه في اللقاء سيكون في يد الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر. 

استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا 

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في مواجهتي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً