رئيس الدولة يقدم واجب العزاء في الشهيد خليفة البلوشي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم واجب العزاء في الشهيد الوكيل أول خليفة البلوشي من أفراد القوات المسلحة الذي استشهد بعده، وبعض من أفراد القوات المسلحة. وكان رفاقه ضحايا هجوم إرهابي في جمهورية الصومال أثناء قيامهم بواجبهم في تدريب القوات المسلحة الصومالية وإعادة تأهيل أفرادها.

وبحسب “وام” أعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في عجمان عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة شهيد الواجب ودعا الله عز وجل أن يتغمده وشهداء الوطن بعظيم رحمته ومغفرته. أن ينقل الصبر والسلوان إلى الأهل والأقارب.

كما أعربوا عن تعازيهم من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مكتب الرئاسة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان. نهيان مستشار الشؤون الخاصة في مكتب رئيس الدولة، ومعالي علي بن حماد الشامسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية عضو المجلس التنفيذي .

ابراهيم محمود

ابراهيم محمود

أنا كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في قضايا الشأن الخليجي ودولة الامارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراتي على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً