حالة المرور اليوم الثلاثاء.. قبل ما تخرج من بيتك اعرف التفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر حالة المرور اليوم الثلاثاء.. قبل ما تخرج من بيتك اعرف التفاصيل

حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية والسريعة والمحاور الهامة في القاهرة الكبرى، والتي تشهد استقرار تام في الحركة العامة حتى الآن بدون مؤثرات أو تغيرات أو بلاغات، ويستعرض موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم على الطرق والمحاور الرئيسية.

حالة المرور اليوم الثلاثاء

تستقر حالة المرور اليوم حتى الآن على الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة لا سيما طرق القاهرة الكبرى والطرق الدائرية، حيث تستقر حالة المرور اليوم على طريقي القاهرة – الإسكندرية الزراعي والصحراوي وكذا الطريق الساحلي الدولي وايضا طريق الفيوم الصحراوي مع استقرار حالة المرور حتى الآن على محوري الضبعة وروض الفرج.

الحالة المرورية اليوم

وتشهد حالة المرور اليوم حتى الآن استقرار في حركة المركبات على طريق أسيوط الصحراوي الغربي وايضا طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وطريق القطامية العين السخنة، وايضا طرق جنوب سيناء وطريق القصير مرسى علم وطريق الزعفرانة الغردقة، مع استقرار الحالة المرورية على طريقي السويس والإسماعيلية الصحراوي، وطريق بلبيس الصحراوي.

حالة المرور على الطريق الدائري الآن

وتستقر ايضا حالة المرور اليوم حتى الآن على الطريق الدائري بكامل قطاعاته حيث تستقر حالة المرور على الطريق الدائري في القاهرة بمناطق السلام والمرج وايضا مناطق المعادي والقاهرة الجديدة والقطامية، مع استقرار حالة المرور اليوم على الطريق الدائري في الجيزة حيث تستقر الحالة المرورية على مناطق المنيب والمريوطية وصفط اللبن ودائري القومية.

الحالة المرورية

وتستقر حالة المرور اليوم في القاهرة الان، مع ساعات الصباح الأولى على الطرق الهامة والرئيسية، حيث تستقر الحالة المرورية في مناطق وسط العاصمة وايضا طريق كورنيش النيل وطريق الأوتوستراد من 15 مايو وحتى المعادي وصولا إلى مدينة نصر، وطريق صلاح سالم، ومناطق شرق وشمال القاهرة، مع استقرار الحالة المرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر وايضا على نفق الأزهر، واستقرار الحركة المرورية على كافة المناطق.

حالة المرور الآن

ومع حالة المرور اليوم تتابع غرفة علميات الإدارة العامة للمرور الطرق والمحاور بصورة لحظية، من خلال كاميرات المراقبة بالتنسيق مع إدارات المرور المختلفة للتدخل في كافة حالات الكثافات المرورية، مع توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم ، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

عقوبة طمس اللوحات المعدنية

ومع استقرار حالة المرور اليوم حتى الآن تواصل أجهزة وزارة الداخلية شن الحملات الأمنية المكبرة لضبط مخالفات التلاعب في اللوحات المعدنية للمركبات وعدم تثبيتها في المكان المخصص لها أو إحداث ثمة تغيرات بها، حيث تتخذ أجهزة وزارة الداخلية الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بطمس اللوحات المعدنية أو التلاعب فيها بإيقاف التراخيص لمدة 6 أشهر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً