جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات غدًا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات غدًا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الثلاثاء، بعدما خاض الأبيض مباراتين وديتين اليوم الإثنين أمام ليفلز والفيوم.

الزمالك راحة من التدريبات غدًا

ويستأنف الزمالك تدريباته صباح الأربعاء المقبل في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز على الفيوم بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب نادي البنك الأهلي، سجل “زيزو” 3 أهداف “هاتريك” ويوسف أوباما هدف.
كما حقق الفريق الفوز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

مباراة الزمالك والفيوم الودية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الفيوم بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب نادي البنك الأهلي عصر اليوم.
سجل أهداف الزمالك كل من، أحمد مصطفى “زيزو” 3 أهداف “هاتريك” ويوسف إبراهيم “أوباما” هدف.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و محمد عبد الشافي و حسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي وعمر جابر و نبيل عماد “دونجا” وعبدالله السعيد ومصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو” و يوسف إبراهيم “أوباما”.
وفي في الدقيقة 41 أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك لوجود لمسة يد من مدافع الفيوم لرأسية يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء.
وتولى أحمد مصطفى “زيزو” تسديد ركلة جزاء الجزاء، وسجل الدف الأول للأبيض على يسار حارس الفيوم ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد عبد الرحيم “إيشو” بدلاً من محمد عبد الشافي، و نجح أحمد مصطفى “زيزو” في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة ٥١ بعد مراوغة دفاع الفيوم وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن المرمى.

وفي الدقيقة 60 تمكن “زيزو” من تسجيل الهدف الثالث للأبيض وله بعدما توغل من الجبهة اليسرى وسددها كرة قوية سكنت الشباك، وشارك محمد شحاتة بدلاً من “شيكابالا” في الدقيقة 61 ، ثم دفع الجهاز الفني للزمالك بمعاذ علاء بدلاً من محمد صبحي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 78 سجل يوسف أوباما الهدف الرابع للزمالك، بعدما تلقى تمريرة متقنة من عبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض برباعية دون رد.

وكان الزمالك فاز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً