توتنهام يبدأ محادثات تمديد عقد قائده سون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر توتنهام يبدأ محادثات تمديد عقد قائده سون

أجرى فريق توتنهام الإنجليزي محادثات إيجابية مع اللاعب هيونج مين سون مهاجم الفريق بهدف تمديد عقده الفريق اللندني وتوقيع عقد طويل الأمد.
حيث ينتهي عقد اللاعب هيونج مين سون في صيف موسم 2025 وتسعى إدارة فريق توتنهام لتوقيع عقد جديد يمتد حتى  صيف موسم 2028 خاصة بعد الأداء الذي يُقدمه اللاعب سون مع الفريق الإنجليزي خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات، ويرصد تحيا مصر، إحصائيات سون.

احصائيات سون 

ولعب هيونج مين سون مع فريق توتنهام 22 مباراة، واستطاع المساهمة في 18 هدفًا، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 6 أهداف مع فريق توتنهام في بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي الممتاز.
ويُعتبر سون هو رابع هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفًا على الرغم من غياب اللاعب بسبب الاستدعاء الوطني لمنتخبه كوريا الجنوبية في بطولة كأس الأمم الأسيوية في شهر يناير المنقضي.
ويمتلك سون سجل حافل من الانجازات مع فريق توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استطاع الفوز بالحذاء الذهبي وهداف بطولة الدوري في موسم 2021-2022 برصيد 23 هدفًا.
والفوز بجائزة أفضل هداف في العام في موسم 2019-2020، والفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر بـ 4 ألقاب، وجائزة أفضل هدف في الشهر.
ويستعد فريق توتنهام بقيادة الأسترالي أنج بوستيكوجلو المدير الفني للفريق لمواجهة فريق ولفرهامبتون على ستاد سبيرز بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

طاقم تحكيم مباراة توتنهام وولفرهامبتون 

وفي السياق ذاته أسندت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز إدارة المباراة لطاقم تحكيم دولي بقيادة أنتوني تايلور ويُعاونه الثنائي جراي بيسويك حكم مساعد أول وأدم نان حكم مساعد ثانٍ، أندي دافيز حكمًا رابعًا لمباراة توتنهام وولفرهامبتون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويقود تقنية الفيديو الحكم كريدج باوسون ويساعده لي بيتس لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة توتنهام وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري 

ويحتل فريق توتنهام المركز الرابع برصيد 47 نقطة حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتواجد فريق ولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات بينما تلقى الخسارة في 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً