تعرف على اسم برنامج رامز جلال 2024 للمقالب وضحاياه.. كريستيانو رونالو يتصدر البوستر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر تعرف على اسم برنامج رامز جلال 2024 للمقالب وضحاياه.. كريستيانو رونالو يتصدر البوستر

يشارك الفنان رامز جلال في السباق الرمضاني المقبل 2024 ببرنامجه الشهير للمقالب كالمعتاد والذي يُعرض عبر قناة Mbc مصر مباشرةً بعد صلاة المغرب، وهو ما كشفت عنه بعض الصحف السعودية خلال الساعات الماضية.

برنامج رامز جلال رمضان 2024

وانتشرت أنباء تفيد بأن اسم برنامج رامز جلال للمقالب في رمضان 2024 الذي يرصده تحيا مصر، هو رامز قفل اللعبة، وأن اللاعب العالمي كريستيانو رونالو تقالب مع نجم البرنامج رامز جلال.

ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2024

كما أعلنت الصحف السعودية عن ضحايا رامز جلال في رمضان 2024، وهم محمد عبد المنعم، إمام عاشور، محمود كهربا، غلي البليهي و غادة إبراهيم، عمرو يوسف.

من جانبه، حقق رامز جلال نجاح واسع بفيلم أبي فوق الشجرة، بدور العرض السينمائي، والذي تدور أحداثه حول الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن وجود توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب، والعمل يشارك فيه أيضًا نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، تارا عماد، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

رامز جلال يتألق في فيلم أحمد نوتردام 

كما تألق بفيلم أحمد نوتردام والذي يدور حول  قصص سفاح النساء من خلال صحفي يتتبع خطوات سفاح خفي يقوم بالعديد من عمليات القتل يحاول الامساك به من خلال غادة عادل حبيبته، وتدور الأحداث  في جو يجمع بين الكوميديا والرعب.، وشارك في بطولة العمل إلى جانب رامز جلال كلا من غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

هذا وكتب رامز جلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: استمتعت جدا جدا في حفل توزيع جوائز الـ “joy awards”…الف الف الف مبروك لكل زملائي الفائزين وبشكر كل من ساهم في الحفل لخروجه بهذا الشكل الرائع وأولهم هيئة الترفية وعلي رأسها معالي المستشار “تركي آل الشيخ”.

وتابع: وأشكر أيضا مجموعة “ام بي سي” وعلي رأسهم الشيخ “الوليد الابراهيمي” وبشكر كل الصحفيين والإعلاميين وكل زملائي اللي بحبهم جدا وطبعا الجمهور السعودي اللي غمرنا بحب وتشجيع كبير.

وعن شائعة إصابة رامز جلال بالعمى، قال أشرف زكي: أنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً