تسجيل الدخول المباشر لربط مدرسة مدرسة بمرحلة جديدة من البرمجة المسبقة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة مدرستي التعليمية للطلبة وأولياء الأمور والموظفين والمدارس تسجيل الدخول المباشر إلى هذه المنصة والنظام الإلكتروني هو برنامج تعليمي شامل في المملكة العربية السعودية، متخصص في تقديم كافة تفاصيل الخدمات التعليمية، حيث يساعد الطلاب في الواجبات المنشورة والواجبات المنزلية وآبائهم، و يجب على المعلمين إكمال الخطة التعليمية للعام الدراسي، واستكمال العمليات والإجراءات المختلفة إلكترونيًا ومباشرة من خلال مشاهدة الفصول عبر الإنترنت. كما تعتبر منصة مدرستي من النماذج المتميزة في مجال التعليم من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لطلبة المدارس الثانوية على اختلاف مستوياتها. إلى جانب المبتدئين والمتوسطين، والعمل على تطوير وتقدم رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي لمدرستي حل التعيينات التي تم نشرها مباشرةً

يواصل الطلاب وأولياء الأمور والمعلمون البحث في منصة مدرستي التعليمية على Google Chrome. الموقع عبارة عن مدرسة مدرسية، تضم حوالي 45 محتوى تعليميًا مختلفًا، مع زيادة المعرفة، كما وردت في الإحصاءات السابقة وأثناء تفشي الوباء والإغلاق القسري للمدارس. أكثر من خمسة ملايين طالب الطلاب، لذلك سنوضح لك كيفية تسجيل الدخول مباشرة إلى منصة My School باتباع الخطوات أدناه.

موقع مدرستي التعليمية schools madrasati

تعد منصة وموقع مدرسة المدرسة أحد الأشياء المهمة التي يبحث عنها العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية. من أجل التسجيل والانضمام إلى العملية التعليمية عبر الإنترنت والاستفادة القصوى من محتواها التعليمي لتحسين المستويات والتقدم والازدهار، وكذلك لتجنب انتشار الأوبئة وبالتالي منع – اللائق وضمان سلامة المواطنين من الطلاب والطالبات. ويأتي النظام وتنفيذه في إطار رؤية المملكة العربية السعودية لتنمية وازدهار البلاد في جميع المجالات بحلول عام 2030.

مدرستي تقوم بواجب منزلي بعد الواجبات المنزلية

بالطبع، عندما يريد طالب حل مهمة منشورة، اتبع الخطوات التي ذكرناها سابقًا، ثم بعد ذلك. انقر فوق موقع My School My Assignments لحل مهام الفصول التي يدرسها الطلاب في المملكة العربية السعودية.

قم بتحديث منصة مدرستنا اليوم، فمسابقة مدرستنا تقوم بالبرمجة لمرحلة جديدة، وقد بدأت مسابقة برمجيات العام الدراسي، لأنه تم الإعلان عن تفعيل رابط منصة مسابقة البرمجة، وهناك إمكانية للانتقال من وجودي إلى التعليم عن بعد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً