بيراميدز يواصل تدريباته على ستاد الدفاع الجوي استعدادًا لاستئناف مبارياته

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر بيراميدز يواصل تدريباته على ستاد الدفاع الجوي استعدادًا لاستئناف مبارياته

واصل فريق نادي بيراميدز تدريباته اليومية اليوم الإثنين بملعب النادي بالدفاع الجوي، استعدادا لاستئناف مبارياته بعد انتهاء التوقف الدولي، مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

بيراميدز يواصل تدريباته على ستاد الدفاع الجوي 

ويحل بيراميدز ضيفا في السابعة من مساء الأربعاء ضيفا على نظيره فريق نادي زد على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي والذي سيحضر تكريما رسميا بصحبة منتخب بلاده في الكونغو بعد حصولهم على المركز الرابع في بطولة كأس الأمم الأفريقية على أن يصل القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

وأظهر اللاعبون حماسا كبيرا استعدادا لاستئناف مباريات الدوري وكذلك مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما يواصل الثنائي محمود مرعي وكريم الطيب تدريباتهما التأهيلية مع الجهاز الطبي استعدادا للعودة في أقرب وقت ممكن.

وعقب مران اليوم، لبى لاعبو بيراميدز والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملون بالفريق دعوة رمضان صبحي نجم الفريق على عزومة غداء في مقر النادي، وسط حالة من التفاؤل الشديدة قبيل استئناف المباريات الرسمية.

موعد مباراة بيراميدز أمام زد في الدوري 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي زد، فريق بيراميدز يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تصريحات محمد ناجي جدو مدرب بيراميدز لتحيا مصر 

وقال جدو، في تصريحات أدلى بها لتحيا مصر، : “ برحب بمستر يوسيتش، ولدي أمل في أنه سيسير مع الفريق في الاتجاه الصحيح، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق الذي غاب عن الجهاز السابق بقيادة باتشيكو”.

وأضاف جدو: “ نادي بيراميدز يسير في الاتجاه الصحيح، ومع الوقت وبالصبر سيتمكن الفريق من حصد أولى ألقابه، خاصة أن جميع الإمكانيات متوفرة لدى الفريق”.

وعن رأيه في التدعيمات التي قامت بها الإدارة خلال الميركاتو الشتوي، أكد جدو انها ليست تدعيمات كثيرة، لأن الفريق بطبيعة الحال يملك لاعبون مميزون في جميع المراكز.

وواصل: “ غياب التوفيق عن بيراميدز خلال الفترة الماضية، حال بينه وبين تحقيق أولى بطولاته، وأقرب مثال هو الخروج من بطولة السوبر بركلات الترجيح أمام فيوتشر”.

وعن حظوظ بيراميدز في التأهل من مجموعته بدوري أبطال إفريقيا،  قال جدو: ” لازالت حظوظنا قائمة وسنلعب على الفوز في مباراة مازيمبي القادمة، لأن ذلك سيقربنا من التأهل، لكن بكل تأكيد فهي مباراة صعبة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً