المُتحدة تطرح برومو سر إلهي بطولة روجينا.. والغموض والتشويق يسيطران على المسلسل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر المُتحدة تطرح برومو سر إلهي بطولة روجينا.. والغموض والتشويق يسيطران على المسلسل

طرحت الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو التشويقي الأول لمسلسل سر إلهي، بطولة الفنانة روجينا، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، تمهيدًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

برومو مسلسل سر إلهي 

وظهرت روجينا في برومو سر إلهي الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله وهي تلاعب نفسها شطرنج بملامح حادة، بشكل مختلف في البرومو التشويقي لمسلسل سهر إلهي من خلال برومو بالأبيض والأسود تصدرته بإطلالة مختلفة عن أعمالها السابقة ، وظهرت جرعة عالية من الإثارة والتشويق والغموض التي دائما ما يحرص على تقديمها المخرج رؤوف عبد العزيز للمشاهد في ظل وهو سؤال محير للجمهور .. ماذا سيحدث؟!”.

روجينا من مسلسل سر إلهي 

ويكثف المخرج رؤوف عبدالعزيز ساعات التصوير للانتهاء من التصوير كاملا مع الأسبوع الأول من الشهر الكريم، وفقا للخطة التى وضعها مع الجهة المنتجة، بعد معاينة أماكن التصوير وإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين، فى الوقت الذي يسعى فيه المؤلف والسيناريست أمين جمال، بوضع اللمسات النهائية على السيناريو الذي يضم 15 حلقة.

قصة مسلسل سر إلهي بطولة روجينا 

وقصة مسلسل سر إلهي، تدور في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

رنا رئيس من مسلسل سر إلهي 

قنوات عرض مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا 

وينطلق عرض سلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبوستر الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.

أبطال مسلسل سر إلهي 

ويشارك في بطولة مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

ويعد مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا، التعاون الثالث بين كلا من: النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل”انحراف”، ورمضان 2023 بمسلسل”ستهم”.
مسلسل “سر إلهي”، ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً