الفراخ البيضا اتجننت.. الأسعار ارتفعت 200%.. والشعبة تعلق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر الفراخ البيضا اتجننت.. الأسعار ارتفعت 200%.. والشعبة تعلق

قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن هناك ارتفاع في الاسعار بنسب تجاوزت الـ 200%، ولا بد من آليات لضبط الأسعار وتحقيق الرقابة الصارمة في الاسواق.

رئيس شعبة الدواجن: الرقابة الصارمة “هتظبط الدنيا”.. و الأسعار ارتفعت 200‎%‎

وأضاف خلال حواره ببرنامج “أهل مصر” الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو طالب، المذاع على قناة “أزهري”، إنه لا بد من انضباط أسعار الصرف داخل وخارج البنوك لضبط الأسعار، مشيرًا إلى أن مصر تستورد أكثر من 97‎%‎ من الزيوت، و45‎%‎ من القمح من الخارج، مشيراً إلى أن أسعار الدواجن “خارج المنطق”.

رئيس شعبة الدواجن: أسعار الدواجن “خارج المنطق”

وذكر الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، أن السلع الاستراتيجية مثل الفول والعدس يتم استيرادهما من الخارج، لافتًا إلى أن الوفرة تؤدي لضبط الأسعار، والرقابة الصارمة “هتظبط الدنيا”.

شعبة المواد الغذائية تطالب بحذف التجار المحتكرين من السجلات التجارية

أشاد أحمد عتابي عضو شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية بالجيزة، بالحزمة الاجتماعية التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، مشددا على أن رئيس الجمهورية يسعى لتلبية متطلبات المواطنين.

وأضاف خلال حواره ببرنامج “أهل مصر” الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو طالب، المذاع على قناة “أزهري”، أن زيادة الأسعار الموجودة تتطلب جهود كبيرة لخفض الأسعار، فالمواطن المصري يستحق الكثير.

وأوضح أن بعض التجار أصحاب النفوس الضعيفة يستغلون الأزمات، وهؤلاء لا يستحقون لقب تجار، ويجب إزالة هؤلاء المتجاوزين من السجلات التجارية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً