الزمالك يفوز على الزهور ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر الزمالك يفوز على الزهور ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك على نظيره الزهور بنتيجة 1/3 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين على صالة الأخير ،ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

الزمالك يفوز على الزهور بنتيجة 3-1 

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 17/25 للزمالك  ، 19/25 للزمالك  ، 23/25  للزهور  ، 11/25 للزمالك

بهذا الفوز تأهل فريق سيدات الزمالك لخوض منافسات دور نصف النهائي للبطولة، و لم يتم تحديد موعد المباريات حتي الآن.

يذكر أن سيدات الزمالك تأهلن لدور الثمانية عقب الفوز على هليوبوليس بنتيجة 0/3 في المباراة التي جمعتهما الاثنين الماضي على صالة الأخير بالشروق ، ضمن منافسات دور الـ16  من بطولة كأس مصر .

ويضم الجهاز الفني للفريق كل من، حسام شكري مديراً فنياً ومحمد أنور مدرباً عاماً ، وأشرف عبدالعال مدرباً ، وهبة حسنين مديراً إدارياً، وسمية ناجح للعلاج الطبيعي، وأحمد عبد العزيز مخططاً للأحمال.

مدرب الزمالك يعقد جلسة مع زيزو بعد الفوز على الفيوم 

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد مصطفى “زيزو”  لاعب الأبيض عقب  مباراة الفيوم الودية.

ووجه جوميز التهنئة لـ”زيزو” على مستواه خلال مباراة الفيوم الودية، وتحدث معه عن بعض الملاحظات الفنية خلال المباراة.

وكان الزمالك فاز على الفيوم بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب نادي البنك الأهلي، سجل “زيزو” 3 أهداف “هاتريك” ويوسف أوباما هدف.

كما حقق الفريق الفوز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، مع فريق الإسماعيلي يوم 19 فبراير المقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً