الدراسة عن بعد غداً في جميع المدارس الحكومية في الدولة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم عن استمرار التعلم عن بعد في جميع المدارس الحكومية غداً الثلاثاء 13 فبراير استجابة للظروف الجوية التي تمر بها الدولة. ويأتي هذا القرار في إطار حرص المؤسسة على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة “X”، بحسب إعلان المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات. وتأتي هذه الخطوة في إطار الحرص على سلامة الجميع وتوفير بيئة تعليمية آمنة، خاصة في ظل التغيرات الجوية التي قد تؤثر على حركة المرور وسلامة الطلاب والمعلمين في طريقهم إلى المدرسة.

وبهذه الطريقة يمكن للطلاب والمعلمين إكمال الفصول الدراسية والتعلم عن بعد، مستفيدين من الوسائل التكنولوجية المتاحة للتواصل مع المدرسة ومتابعة المنهج بشكل فعال، مع الحفاظ على جودة التدريب واستمرارية العملية التعليمية في ظل هذه الظروف الخاصة. .

ابراهيم محمود

ابراهيم محمود

أنا كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في قضايا الشأن الخليجي ودولة الامارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراتي على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً