الاحتلال يخلط الأوراق والإقدام على عملية عسكرية برفح ستكون تداعياته خطيرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر الاحتلال يخلط الأوراق والإقدام على عملية عسكرية برفح ستكون تداعياته خطيرة

قال النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، إن دولة الاحتلال تحاول جر المنطقة لصراع كبير، وإنها تخلط الأوراق وتبحث عن نصر زائف في قطاع غزة على حساب جثث آلاف الشهداء الفلسطينيين، محذرا من مواصلة إسرائيل أعمالها والتخطيط لتنفيذ عملية عسكرية واسعة في رفح ستكون تداعياته خطيرة.

مدحت الكمار: الاحتلال يخلط الأوراق والإقدام على عملية عسكرية برفح ستكون تداعياته خطيرة

ونوه الكمار، في تصريح له اليوم رصده موقع تحيا مصر، أن الدولة المصرية تسيطر على أراضيها وتحكم سيطرتها على حدودها بشكل كامل، كما إنها كافحت الإرهاب في مناطق عديدة وفي سيناء على وجه الخصوص، وانفقت موارد كبيرة لمكافحة أي مجال للتسلل أو التهريب وغيره على الحدود المصرية، منوها إلى ان تصريحات وزير المالية الاسرائيلي في حق مصر ليس أكثر من مزاعم وأكاذيب تحاول بها الحكومة الإسرائيلية التغطية على المجزرة المروعة التي توشك على ارتكابها في رفح.

مدحت الكمار يحذر من خطورة تصعيد الأوضاع بقطاع غزة 

وحذر عضو مجلس النواب، أن الموقف ليس سهلا، وهو معقد بشكل كبير والمسألة المرتبطة بمعاهدة السلام، هو اتفاق بين مصر وإسرائيل، وهو الاتفاق الذي استمر أكثر من أربعة عقود، وهناك التزام من الجانبين بهذه المعاهدة، قائلا: حكومة الاحتلال تحاول بقصف رفح أن تهدأ من روع المواطنين الاسرائيليين وتقول لهم انها بمثل هذا العدوان الأحمق ستحضر الرهائن.

واختتم النائب مدحت الكمار، بالتحذير أن ما تقوم به إسرائيل أو ما ستقدم عليه عبر عملية عسكرية واسعة في رفح، جريمة إبادة هائلة ودفع الأمور إلى النهاية وهى بذلك توسع دائرة الحرب مع حركة حماس لدول الجوار، وعليها أن تتحمل نتيجة عدوانها.

إسرائيل تقصف رفح برا وبحرا وجوا

وقد شن الجيش الإسرائيلي، فجر الاثنين، سلسلة غارات عنيفة من البر والبحر والجو على المناطق الشمالية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، على ما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.

وفيما قال تلفزيون فسلطين إن إسرائيل تقصف مدينة رفح برا وبحرا وجوا، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بسقوط قتلى وجرحى من جراء القصف الإسرائيلي المكثف على المدينة المحاذية للحدود المصرية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً