الأهلي أم الزمالك؟.. تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت واسم الفريق الذي يتمنى له الفوز بكأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعرب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن أمله في فوز النادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر لكرة القدم للموسم (2023-2023) في نهائي كأس مصر لكرة القدم للموسم (2023-2023) المملكة العربية السعودية .

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أن العاصمة السعودية الرياض ستستضيف نهائي كأس مصر يوم 8 مارس الجاري بين الغريمين التقليديين الأهلي “العملاق الأحمر” والزمالك “الفارس الأبيض”.

وقال تركي آل الشيخ لقناة MBC مصر عن المباراة: “البث سيكون على أعلى مستوى من الجودة. تحدثنا إلى مدير كأس العالم، وهو أكبر استوديو ممكن. وستكون هناك مفاجآت وأحداث مصرية قبل ذلك”.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية أن المشاركة الجماهيرية “ستكون شبه مخصصة لأشقائنا المصريين. سيكون يومًا تاريخيًا، وكأسًا أخرى تليق بمصر وباسم مصر”.

أعرب تركي آل الشيخ عن أمله في فوز النادي الأهلي على منافسه الزمالك.

يُشار إلى أن النادي الأهلي هو النادي الأكثر تتويجًا بلقب دوري كأس مصر برصيد 38 لقبًا، بفارق 10 ألقاب عن صاحب المركز الثاني الزمالك.

محمد عبد العزيز

محمد عبد العزيز

كاتب مستقل منذ عام 2007، اجد ان شغفي متعلق بالكتابة ومتابعة كافة الاحداث اليومية، ويشرفني ان اشغل منصب المدير التنفيذي ورئيس التحرير لموقع موجز مصر.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً