ارتفاع الأصوات الحقوقية الدولية المؤازرة لفلسطين بعد تصاعد الأحداث

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر ارتفاع الأصوات الحقوقية الدولية المؤازرة لفلسطين بعد تصاعد الأحداث

قال رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان السفير هيثم أبو سعيد، إن ما يقوم بها الكيان الصهيوني في غزة فاق كل الاعتبارات، متخطيا بذلك كافة الاعراف الدولية، مضيفا:” ما نخشاه الآن توسع اتجاهات دول اخرى بما سيتسبب في مشاكل اقليمية، وفوضى عارمة لا نعرف كيف ستنتهي.

 مسؤول أممي: هناك ارتفاع في الأصوات الحقوقية الدولية التي تؤازر فلسطين

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” في المساء مع قصواء ” تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي  اننا ندرك ان هناك ارتفاع في الأصوات الحقوقية الدولية التي تؤازر فلسطين وهذا الارتفاع جاء بعد ما ارتكبه الكيان الاسرائيلي من مجازر في حق الشعب الفلسطيني لم يشهد لها التاريخ مثيلا”.

ولفت رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان إلى وجود تخبط كبير في الولايات المتحدة والسياسات الداخلية بشأن موقف امريكا تجاه فلسطين، بعد تصاعد الأحداث.

وعن اجتياح رفح، أكد ان هذا الأمر يمثل تهديدا لحياة نحو 1.3 مليون نازح، موضحا عدم ثقته في ادعاءات الجيش الإسرائيلي بإتاحة ممرات آمنة كما يدعو.

قصواء الخلالي: يوجد قلق بالداخي الإسرائيلي من إلغاء معاهدة السلام مع مصر

قالت قالت الإعلامية قصواء الخلالي إنه لن يقبل أحد بتصفية القضية الفلسطينية على حساب الأمن القومي المصري، مؤكدة أننا جاهزون لكافة السيناريوهات.

وتابعت خلال تقديمها برنامج ” في المساء مع قصواء ” المذاع على قناة سي بي سي  أنه حال تجاوز اسرائيل الخطوط الحمراء على محور صلاح الدين، سيتسبب ذلك في استنفار العسكرية المصرية.

الصحافة الإسرائيلية ذكرت أنه لا داعي لإلغاء معاهدة السلام

وأشارت إلى أن الصحافة الإسرائيلية ذكرت أنه لا داعي لإلغاء معاهدة السلام، فهم يقولون إنه لا داع للوصول لهذه النقطة مع مصر.

واختتمت الخلالي ان مصر تدافع باستمرار عن سلامتها وأمنها القومي ولن تقبل بأي تجاوزات مضيفة:” لسنا دعاة حرب ولكنها أحد السيناريوهات المطروحة ولدينا أدواتنا للحفظا على مقدرات مصر “.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً