اخبار الرياضة اليوم الخميس 22 فبراير 2024| الأهلي يستعد لمواجهة ميدياما بدون تأجيل والزمالك يسافر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر اخبار الرياضة اليوم الخميس 22 فبراير 2024| الأهلي يستعد لمواجهة ميدياما بدون تأجيل والزمالك يسافر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس 22 فبراير 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم منها الخاص بالنادي الأهلي ونادي الزمالك بجانب الأخبار الأوروبية ومتابعة المباريات الهامة في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 22 فبراير 2024.

الأهلي يصل كوماسي استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مدينة كوماسي من أجل مواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت بعثة النادي الأهلي قد تواجدت في أكرا بسبب أزمة في طائرة الفريق.

وكان هناك طلب من جانب النادي الأهلي لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة أمام ميدياما الغاني ولكن تم رفض الطلب من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مارسيل كولر يتحدث عن مباراة ميدياما الغاني وأزمة الطائرة

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس، أكد مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي أن الأحداث التي حدثت قبل مباراة ميدياما الغاني ستكون حافظ كبير للاعبي النادي الأهلي من أجل تحقيق الفوز في المباراة الهامة، وعلى الرغم من وجود إرهاق للاعبين إلا أن الكل لديه إصرار كبير على العودة بنتيجة إيجابية.

كولر
كولر “اخبار الرياضة اليوم الخميس”

بيراميدز يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

بدأ فريق بيراميدز الاستعداد لمواجهة مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت بعثة بيراميدز لديها شكوى من التعامل من جانب فريق مازيمبي ولكن تم حل جميع الأزمات والكل مستعد للمباراة الهامة القامة.

الزمالك يسافر لموجهة أبو سليم الليبي في الجزائر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس، فقد سافرت بعثة نادي الزمالك إلى الجزائر من أجل مواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويبحث الزمالك عن الفوز من أجل حسم صدارة المجموعة ويتواجد محمد شحاتة في قائمة الزمالك بجانب عودة أحمد فتوح بعد غياب كبير ويغيب عبد الله السعيد بسبب مشاركته مع بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك لمواجهة
قائمة الزمالك

الاتحاد يواجه الهلال في دوري أبطال آسيا

فاز الهلال السعودي على سباهان أصفهان الإيراني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفاز الاتحاد على نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد، ويلعب الهلال ضد الاتحاد في الدور المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً