اجتماع رباعي في مصر بحضور إسرائيلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يجتمع اليوم رئيس المخابرات الأمريكية ورئيس وزراء قطر ومدير الموساد مع مسؤولين مصريين في القاهرة لبحث وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وذكرت قناة القاهرة الإخبارية أن رئيس المخابرات الأمريكية وليام بيرنز ورئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ورئيس الموساد ديفيد بارنيا سيجتمعون مع مسؤولين مصريين في القاهرة اليوم لبحث إنهاء وقف إطلاق النار في غزة.

ويأتي ذلك في إطار جهود مصر، التي تعمل على المستوى السياسي والإنساني، وتتواصل مع كافة الشركاء الإقليميين والدوليين، لإنهاء الحرب الدموية في غزة.

وكانت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” العبرية قد ذكرت أنه من المقرر أن يصل مدير المخابرات الأمريكية ويليام بيرنز إلى القاهرة اليوم لبحث تطورات الحرب في غزة واتفاق الأسرى الذي لا يزال يتعثر مع قيام كل طرف بتغيير شروطه في مصر. ومن ناحية أخرى، تبذل جهود التنسيق والتواصل مع كافة الأطراف من أجل إنهاء هذه الحرب التي دفع الشعب الفلسطيني فاتورة ثمنها حتى الآن.

محمد عبد العزيز

محمد عبد العزيز

كاتب مستقل منذ عام 2007، اجد ان شغفي متعلق بالكتابة ومتابعة كافة الاحداث اليومية، ويشرفني ان اشغل منصب المدير التنفيذي ورئيس التحرير لموقع موجز مصر.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً