اتحاد الكرة يوقع مع حسام و إبراهيم حسن عقود تدريب منتخب مصر .. ومؤتمر صحفي الخميس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر اتحاد الكرة يوقع مع حسام و إبراهيم حسن عقود تدريب منتخب مصر .. ومؤتمر صحفي الخميس

وقع مجلس إدارة  اتحاد الكرة برئاسة جمال علام  عقود تولي  التوأم حسام و إبراهيم حسن تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، ويرصد تحيا مصر، موعد إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن، لوسائل الإعلام. 

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام و إبراهيم حسن  على تولى تدريب منتخب مصر ، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات و آمال الجماهير المصرية .

تقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول  و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، وذلك في الثانية ظهر الخميس ١٥ فبراير بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

أرقام حسام حسن كمدرب قبل تدريب منتخب مصر 

ويعد حسام حسن، واحد من أهم ما أنجبته الملاعب المصرية في مركز خط الهجوم، حيث صال وجال اللاعب الذي ارتدى قميص القطبين، محققًا خلال مسيرته كلاعب العديد من الألقاب، منها وأهمها حصوله على 3 ألقاب من بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر، إضافة  لحصوله على 14 لقب من الدوري المصري، 5 ألقاب من السوبر المصري، ولقبي كأس مصر، وبطولتي دوري أبطال إفريقيا.

لم تكن مسيرة العميد كلاعب هي وحدها الحافلة بالتحديات والمغامرات، لكن رحلته كمدرب أيضًا كانت مثيرة، فصاحب ال 60 عام، يملك سيرة ذاتية قوية كمدرب تولى مهمة تدريب العديد من الأندية، على رأسهم تدريب نادي الزمالك، الإسماعيلي، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، بيراميدز، سموحة، منتخب الأردن، المصرية للاتصالات، وآخر تجاربه هو تدريب فريق فيوتشر.

ويسلط تحيا مصر الضوء على أرقام حسام حسن كمدرب، قبل توليه مهمة تدريب الفراعنة بشكل رسمي: 

_ خاض 363 مباراة في الدوري المصري مع مختلف الأندية

_ فاز في 148 مباراة

_  تعادل في 129

_ خسر  86 مباراة

_ لم يفز بأي لقب. 

قرار تعيين حسام حسن

وتم تعيين حسام حسن، ليقود الفراعنة، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل بعدما فشل في قيادة المنتخب لنهائيات أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار، والتي ودعها المنتخب من دور الـ 16، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية.

الجهاز الجديد الأقرب للتواجد مع حسام حسن في منتخب مصر 

وتولى حسام حسن بشكل رسمي مسئولية تدريب منتخب مصر، حيث علم تحيا مصر أن إبراهيم حسن سيتولى مهمة الإدارة للمنتخب خلال الفترة المقبلة، وسيكون مع التوأم طارق سليمان كمدرب عام، والكابتن أحمد الكأس مدرب مساعد، بالإضافة إلى تواجد الكابتن سعفان الصغير كمدرب لحراس مرمى المنتخب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً