إثارة وتشويق.. طرح البرومو الأول لمسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر إثارة وتشويق.. طرح البرومو الأول لمسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

شارك الفنان مصطفى شعبان الجمهور والمتابعين البرومو الأول لمسلسل المعلم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

البرومو الأول لمسلسل المعلم

وظهر مصطفى شعبان في البرومو الأول لمسلسل المعلم والذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر كتاجر سمك يتعرض للكثير من المكائد من التجار المنافسين له، وعلق مصطفى شعبان على برومو مسلسل المعلم قائلًا: “المعلم أجدع صاحب تلاقيه، وأصعب عدو تعاديه”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه على شاشات التلفزيون المختلفة.

البرومو الأول لمسلسل المعلم

تفاصيل مسلسل المعلم

ويعد مسلسل المعلم من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في اطار شعبى اجتماعي، ويقدم مصطفى شعبان خلالها شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، بينما تجسد الفنانة سهر الصايغ دور زوجته ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في هذا الموسم الرمضاني.

مصطفى شعبان يتألق في بابا المجال برمضان 2023

ومن الجدير بالذكر أنه قد شارك مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المنصرف بمسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد مع النجمه الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، ومجموعه من النجوم أبرزهم  محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وعصام العرجانى وتدور أحداثه فى إطار دراما  شعبية اجتماعية.

خلافات مصطفى شعبان مع النجوم

وسبق وأن كشف الفنان مصطفى شعبان خلال حواره التلفزيوني الأخير ببرنامج حبر سري تفاصيل خلافات له مع عدد من النجوم ومواقفه معهم عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية.

تحدث الفنان مصطفى شعبان عن تصريح صادم لمنى زكي أعرب عن استيائه بسببه وقال: “زعلت إن منى زكي قالت إنها ندمت على فيلم أحلام عمرنا لكنها غالية علي وصديقة ولا يوجد أي خلاف بيننا وهي نجمة من قبلنا”.

وتابع كلامه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري وقال: “وليس لدي مشكلة للعمل معها من جديد وكانت قد طلبت أن يكتب اسمها قبلي في فيلم أحلام عمرنا وترتيب الأسماء لا يعنيني”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً