أليو ديانج يغيب عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر أليو ديانج يغيب عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

تعرض المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة بكدمة في الركبة، وذلك أثناء مشاركته في مران الأهلي، الذي يستعد من خلاله لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. ويرصد تحيا مصر، تفاصيل إصابة أليو ديانج. 

إصابة ديانج وغيابه عن مباراة شباب بلوزداد 

ويغيب اللاعب، رسميًا عن مواجهة شباب بلوزداد، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 16 من فبراير الجاري.

وتسافر بعثة الأهلي، إلى الجزائر، مساء غد الأربعاء الموافق 14 من فبراير الجاري، استعدادًا لمواجهة الفريق الجزائري. 

ويحتاج الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة التي يحتلها بعدما جمع 5 نقاط، من الفوز في مباراة ميدياما الغاني، تعادل في مواجهتي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني. 

إصابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

وانضم ديانج، لمستشفى إصابات النادي الأهلي، التي يعاني منها الفريق قبل مواجهة الفريق الجزائري.

ويغيب عن مواجهة شباب بلوزداد، كل من محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار. 

كما يغيب وسام أبو علي، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما يتواصل غياب كل من محمود متولي، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهما الفنية.

أما موقف بيرسي تاو، من المشاركة في لقاء بلوزداد، فلم يتحدد إلى الآن، فاللاعب سيكون متاحًا بشكل طبيعي، لكن قرار إشراكه في اللقاء سيكون في يد الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر.

استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في لقائي شباب بلوزداد، ويانج  أفريكانز التنزاني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً