أخصائي يحدد مشكلات صحية خطيرة يعاني منها بايدن قد تشكل خطورة كبيرة على العالم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الدكتور المصري كشف حمدي النبوي، أستاذ طب الأعصاب، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يعاني من مشاكل خطيرة بسبب عدم سيطرته على تصرفاته وهذا يشكل خطرا كبيرا على العالم أجمع.

دكتور. وقال حمدي النبوي: “بايدن يعاني من مرض الزهايمر من الدرجة الثالثة وهناك خطر حقيقي على العالم إذا استمر”.

وأضاف: “نعتبر مريض الزهايمر من الدرجة الثانية غير كفؤ وغير قادر على التحكم في تصرفاته، بينما يعاني بايدن من مرض الزهايمر من الدرجة الثالثة وهو الأشد”.

وأوضح: “في هذه الحالة الصحية يشكل خطرا كبيرا على العالم أجمع لأنه لا يفرق بين الشؤون أو الأحداث القديمة والجديدة ووجود الحقيبة النووية بحوزته يمثل أزمة كبيرة بالنسبة للعالم أجمع”. مسؤول.” يمكن أن يدفع ثمن القيام بأفعال دون أن يدرك طبيعتها.”

وختم: “نحن نواجه حكومة أميركية تعاني من العجز. وزير الدفاع الأمريكي في غرفة الإنعاش والرئيس يعاني من مرض الزهايمر. وهذا وضع غير مسبوق ينذر بكارثة كبرى”.

أصبح الجدل حول العمر والصحة العقلية للمرشحين للرئاسة في الولايات المتحدة في الآونة الأخيرة موضوعا يحظى باهتمام كبير، خاصة بالنسبة للرئيس جو بايدن البالغ من العمر 81 عاما، إذ يثير تقدمه في السن بعض المخاوف بشأن أدائه العقلي والصحي مما يسمح له بالبقاء في منصبه. أن يقوم بواجباته بفعالية طوال فترة ولايته. ثانية كاملة.

وقالت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون إن تقدم بايدن في السن “مسألة مشروعة” خلال حملته الانتخابية حيث يسعى لولاية ثانية في البيت الأبيض في الانتخابات المقرر إجراؤها في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

كما أظهر استطلاع للرأي نشرته وسائل إعلام أمريكية الأسبوع الماضي أن حوالي 76% من المشاركين لديهم مخاوف بشأن عمر بايدن وصحته إذا أعيد انتخابه لولاية أخرى مدتها أربع سنوات.

وتقدر مجلة دير شبيجل الألمانية أن جو بايدن يبدو “أضعف وأكثر عرضة للخطر” من أي وقت مضى خلال فترة وجوده في منصبه لأنه ارتكب أخطاء جسيمة تشير بوضوح إلى صحته.

القاهرة – رطب حاتم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً